العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

القيدوم يلاقى الوطنية للحفريات بنهائي السقية 32 لكرة القدم

تأهل فريق القيدوم للأيدي العاملة بعد فوزه المثير على فريق مركز جاسم الزراعي بركلات الترجيح بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة لفريق جاسم الزراعي. بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما. وذلك ضمن مباريات دور الأربعة لدورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32) برعاية شركة البحرين للاتصالات بتلكو بالتعاون مع جمعية السقية الخيرية.

تقدم فريق القيدوم بالهدف الأول سجله اللاعب حسين القلاف بعد تسديدة زميلة سمير القيدوم تسقط من الحارس علي حسن مخلوق أمام حسين القلاف يودعها في شباك فريق مركز جاسم الزراعي. وكان فريق القيدوم للأيدي العاملة رغم غياب ابرز لاعبيه وحضورهم متأخرين إلى المباراة. لعب رئيس الفريق عبدالله القيدوم بلاعبي الاحتياط وبطريقة الدفاع بأكبر عدد من اللاعبين للمحافظة على الهدف الوحيد في الشوط الأول. الذي سجله لاعبهم حسين القلاف.

في الشوط الثاني رغم الحرارة الشديدة والرطوبة العالية بدأ فريق جاسم الزراعي في الهجوم المتواصل على مرمى فريق القيدوم بقيادة حسن حميدة الذي حاول أكثر من مرة في تسديد الكرات من خارج الملعب إلا أن يقظة الحارس العملاق عبدالله الماجد يصد معظم الكرات وانفرادات الناشئ رداد القيدوم وأحمد القيدوم ولشدة حماسه ولعبه القوى على اللاعب أحمد عبدالرسول وإصابة أحمد في الشوط الثاني أبرز الحكم الدولي المتقاعد يوسف الوزير البطاقة الحمراء بعد أن كان قد حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول.

بعد طرد أحمد القيدوم من فريق القيدوم للأيدي العاملة يلعب الفريق ناقص العدد. ينتهز لاعبي فريق جاسم الزراعي هذا النقص بشن هجوم متواصل حتى يسجل النجم الكبير وصاحب التسديدات القوية حسن حميدة بتسديدة مباغته تسكن شباك العملاق عبدالله الماجد الذي حاول أن يصدها ولكن سرعتها أدت إلى معانقتها الشباك بالهدف التعادل وإرجاع الروح من جديد لفريق جاسم الزراعي. ليحتكم إلى الركلات الترجيحية.

يبدأ فريق مركز جاسم الزراعي بالركلة الأولى للاعب حسن السعودي يتألق الحارس عبدالله الماجد بصدها ببراعة.

والثانية للاعب حسن حميدة المنقذ في الوقت الأصلي. صدها الحارس أيضاً.

والثالثة يلعبها فاضل درويش مسجلاً الهدف الأول لفريق جاسم الزراعي.

الركلة الرابعة يلعبها اللاعب موسى القيدوم مسجلا الهدف الثاني لفريق جاسم الزراعي الركلة الخامسة يلعبها اللاعب أحمد عبدالرسول مسجلاً الهدف الثالث لفريق جاسم الزراعي.

والأخيرة للاعب أحمد موسى والحاسمة يصدها العملاق عبدالله الماجد.

اما ركلات فريق القيدوم للأيدي العاملة، فقد سدد الركلة الأولى كميل القيدوم يتألق الحارس علي حسن مخلوق في صدها.

الركلة الثانية يلعبها الشبل رداد عباس القيدوم مسجلاً الهدف الأول لفريق القيدوم للأيدي العاملة.

الركلة الثالثة يلعبها اللاعب علي البدراني مسجلاً الهدف الثاني لفريق القيدوم.

الركلة الرابعة يلعبها اللاعب سيدأحمد العبار خارج الملعب ويعيدها الحكم (الوزير) بعدما شاهد الحارس علي المخلوق قد تحرك قبل خروج الكرة من رجل اللاعب رغم أن الكرة سددها خارج المرمى. وعند الإعادة سجلها في نفس الزاوية هدفا ثالثاً لفريق القيدوم.

الركلة الخامسة يبرز لها اللاعب عارف حسين ويسدد الكرة في العارضة اليسرى خارج المرمى.

الركلة الحاسمة للاعب أحمد سلمان الملا ويسجلها بكل ثقة وإتقان في المرمى.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً