العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

مان يونايتد يقدم عرضاً جنونياً ونهائياً لضم راموس

قدم 60 مليون يورو بعد عرضه السابق بـ 45

يرفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فكرة الاستسلام فيما يتعلق بالحصول على خدمات مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تقديم عرض مالي جديد لنظيرتها في ريال مدريد من أجل انتقال راموس إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف. وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الإنجليزي لن تقدم عرضاً آخر غيره على الإطلاق في حال رفض النادي الملكي قبوله والموافقة على رحيل مدافعه الدولي الإسباني.

وأشارت إلى أن مسئولي اليونايتد قرروا رفع العرض المقدم لريال مدريد إلى 60 مليون يورو الآن ليعود بعرض جنوني ونهائي، عرض من شأنه أن يجعل راموس أغلى مدافع في تاريخ اللعبة.

ولم تتزحزح مفاوضات التمديد بين راموس وريال مدريد إذ لم يعرف الأمر أي جديد رغم فترة الهدوء التي تمر منها علاقة راموس برئيس النادي فلورنتينو بيريز. ويخشى بيريز بعد بيع كاسياس أن يكون التفريط في راموس آخر مسمار في نعشه.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي الإنجليزي ومسئوليه لديهم ثقة كبيرة بعد العرض المالي الجديد وقيام ريال مدريد بالالتفات لقيمته بصورة جدية وعدم المطالبة بالمزيد من الأموال فيما يتعلق بمغادرة راموس لملعب سانتياغو برنابيو.

وكانت المفاوضات بين ريال مدريد والمدافع الدولي المتألق راموس قد باءت بالفشل بعد رفض إدارة فلورنتينو بيريز الموافقة على طلبات اللاعب المادية وقبول رفع راتبه السنوي إلى 10 ملايين يورو. في المقابل، يتضمن عقد مانشستر يونايتد حصول مدافع ريال مدريد على 55 مليون يورو في 5 سنوات مع الشياطين الحمر وهو ما قد يشجع راموس على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت جريدة «ماركا» طالبت إدارة الريال بعدم التفريط في القائد الأول للفريق بعد رحيل إيكر كاسياس. وقالت: «راموس وريث الأسطورة ، خروج إيكر كاسياس يجعل راموس القائد داخل غرف الملابس. بيريز عليه التحرك وإقناعه بالاستمرار بأي طريقة ممكنة. راموس مازال يصر على الخروج»، وأضافت الصحيفة في تقريرها «علاقة راموس مع فلورنتينو بيريز كالحرب الباردة، على الرغم من أن كلاهما يبدو مضطراً لنزع السلاح نهائياً قريباً. لا يُمكن أن يخسر ريال مدريد قائدين في نفس الصيف، وسيتعين على بينيتيز أن يتصرف كوسيط في الصراع وإقناع راموس بأنه يحتاجه في الفريق».

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً