العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

روبينهو ينضم إلى سكولاري في قوانغتشو ايفرجراند

قال نادي قوانغتشو ايفرجراند المنتمي للدوري الصيني الممتاز لكرة القدم أمس (الخميس) إنه تعاقد مع المهاجم البرازيلي روبينهو لمدة ستة أشهر لينضم اللاعب المخضرم إلى مدربه السابق في المنتخب لويز فيليبي سكولاري.

وكانت بعض التقارير تحدثت عن احتمال انضمام مهاجم ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلانو السابق إلى الجزيرة الإماراتي بعدما انتهت فترته الثالثة مع سانتوس البرازيلي.

وكان روبينيو (31 عاما) ضمن تشكيلة البرازيل التي خرجت من دور الثمانية في كأس كوبا أميركا بالخسارة بركلات الترجيح أمام باراجواي.

وبموجب الصفقة سينضم روبينهو إلى بطل الدوري الصيني أربع مرات والذي عين سكولاري الفائز بكأس العالم 2002 مدربا له في الشهر الماضي بعد اقالة الايطالي فابيو كانافارو عقب أقل من نصف موسم في قيادة الفريق.

وأجرى سكولاري تغييرات سريعة في الفريق وضم لاعب الوسط البرازيلي باولينيو من توتنهام هوتسبير الانجليزي بمقابل ذكرت تقارير أنه يبلغ نحو 15 مليون دولار.

وقوانغتشو - بطل دوري أبطال آسيا 2013 - ليس النادي الصيني الوحيد الذي يدفع الكثير من المال لضم لاعبين دوليين باهظي الثمن إذ تعاقد شنغهاي شينهوا مع المهاجم السنغالي الدولي ديمبا با من بشيكطاش التركي مقابل 14.5 مليون دولار. ? ? ? ? ? ?

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً