العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

الاتحاد للطيران الإماراتية تدعم نادي الاتحاد السعودي

وقعت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية اتفاقية الأربعاء تصبح بموجبها شركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشئون التجارية بالشركة الإماراتية :»يسعدنا أن نقدم الدعم لأحد الأندية الكبرى في منطقتنا، والذي استطاع الوصول لمكانته عبر العمل الدؤوب والحماس والعمل في الملعب».

وأضاف في بيان «بموجب الاتفاقية ستتوفر للاتحاد للطيران فرصاً ترويجية للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على ملعب الفريق وخلال التدريبات، إلى جانب إمكانية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في الأنشطة التسويقية للشركة، وسوف تكون الاتحاد للطيران كذلك شركة الطيران للنادي وجماهيره عند سفرهم للخارج لتشجيع الفريق خلال بطولة دوري أبطال آسيا».

وتابع «تتمتع الاتحاد للطيران بسجل ناجح للغاية على صعيد الرعايات الرياضية، ولدينا شراكات رياضية بالفعل مع نادي مانشستر سيتي، وملبورن سيتي، ونيويورك سيتي لكرة القدم».

من جانبه، قال إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد السعودي: «هذه الشراكة من شأنها أن تتيح لنا فرصة التوسع في نطاق وصولنا إلى آفاق جديدة تتخطى سوق السعودية لنعزز حضورنا في مناطق أخرى في مختلف أنحاء العالم مثل آسيا التي نتمتع فيها بقاعدة جماهيرية قوية بفضل انتصاراتنا في بطولة دوري أبطال آسيا».

وتابع «نطمح إلى تنمية قاعدتنا الجماهيرية والارتقاء بها إلى مستوى جديد من الثقة وشراكتنا مع الاتحاد للطيران سوف تضمن لنا حصولنا على أفضل رعاية لتحقيق هذه المطامح».

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً