العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

بايرن يفتقد جهود روبن في جولته بالصين

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أمس (الخميس) أن لاعبه الهولندي المخضرم آريين روبن سيغيب عن رحلة الفريق إلى الصين حيث يظل اللاعب في ميونيخ للعلاج من الإصابة العضلية التي يعاني منها حاليا.

وغادر بايرن حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مدينة ميونيخ أمس ليبدأ جولته في الصين استعدادا للموسم الجديد.

ويفتقد بايرن في هذه الرحلة جهود لاعبه روبن فيما يدور الجدل بشأن اقتراب النادي من ضم لاعب الوسط التشيلي الدولي أرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح بايرن أن روبن سيغيب عن جولة الفريق بالصين والتي تمتد على مدار أسبوع، كما يفتقد الفريق في هذه الجولة جهود كل من فرانك ريبيري وهولجر بادشتوبر ودانتي ويان كيرتشوف للإصابات.

وتتضمن جولة الفريق بالصين مباريات ودية مع فالنسيا الاسباني غداً (السبت) في العاصمة بكين ومع انتر ميلان الإيطالي في شنغهاي يوم (الثلثاء) المقبل ثم قوانجتشو إيفرجراند الصيني يوم الخميس المقبل في قوانجتشو.

وذكرت تقارير إخبارية إيطالية أمس (الخميس) أن بايرن استعد لدفع 35 مليون يورو (38.5 مليون دولار) ليوفنتوس من أجل ضم فيدال ليحل مكان باستيان شفاينشتيجر قائد الفريق الذي رحل مؤخرا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. وسبق لفيدال (28 عاما) أن لعب في البوندسليجا من خلال باير ليفركوزن في الفترة من 2007 إلى 2011، كما تردد وقتها أنه في الطريق إلى بايرن ولكنه انضم ليوفنتوس وفاز مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الماضية على التوالي، كما بلغ مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

كما لعب فيدال دورا بارزا في فوز منتخب تشيلي بلقب كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي استضافتها بلاده مؤخرا.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً