العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

اللجنة الأولمبية تجدد اتفاقيتها مع شركة كانو لتأجير السيارات

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

16 يوليو 2015

جددت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقيتها مع شركة كانو لتأجير السيارات لتوفير أسطول متكامل من السيارات لاستخدامات اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، وذلك بعد نجاح تجربة الاتفاقية الأولى التي غطت السنوات الثلاث الماضية.

مراسم توقيع الاتفاقية الجديدة تمت يوم أمس بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى اللجنة الأولمبية، إذ وقعها عن اللجنة الأولمبية الأمين العام عبدالرحمن عسكر وعن شركة كانو لتأجير السيارات المدير العام للشركة «ماثيو نيكلن»، وذلك بحضور مدير مبيعات الشركة «اورليانو مارتنز» والمدير التنفيذي للموارد والخدمات باللجنة الأولمبية علي زباري ومدير الاتحادات الرياضية هشام البلوشي ومدير الإعلام والعلاقات العامة والتسويق محمد لوري.

وقد شهدت الاتفاقية الجديدة بعض التعديلات والمميزات التي تزيد من مردوداتها الإيجابية على الاتحادات الرياضية. وفي هذا الصدد، أكد الأمين العام للجنة الأولمبية أن تجديد الاتفاقية مع شركة كانو لتأجير السيارات جاء بعد دراسة عدد من العروض من شركات أخرى واختارت اللجنة الأولمبية شركة كانو؛ لكون عرضها هو الأكثر تكاملا لتلبية احتياجات ومتطلبات اللجنة الأولمبية، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الخدمات التي تقدمها اللجنة للاتحادات الرياضية لتسهيل مهمتها وتخفيف الأعباء عليها، متمنيا أن تحقق هذه الاتحادات الفائدة القصوى من هذه الاتفاقية.

وبدوره عبر مدير شركة كانو لتاجير السيارات (نيكلن) عن سعادته الكبيرة بتجديد الاتفاقية مع اللجنة الأولمبية.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً