العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

طلال ينهي السباق الختامي لعالمية الكارتنغ في مركز متقدم

تمكن المتسابق البحريني المتميز في سباقات الكارتنغ طلال بشارة من تحقيق المركز 27 في السباق النِهائي للجولة الثانية ضمن بطولة العالم للكارتنغ تحت 18 سنة وكأس الأكاديمية والتي أسدل الستار عليها مساء يوم الأحد الماضي على مضمار حلبة غينيك ببلجيكا.

وقدم بشارة الصغير البالغ من العمر 13 عاماً ويعتبر أحد أصغر المتسابقين المشاركين في البطولة مستوى رائع رغم فارق الخبرة بينه وبين بقية المتسابقين أيضاً، إذ تمكن من التأهل قبلها بيوم للسباق النهائي عندما تأهل ضمن الـ 28 متسابقاً لينهي السباق الختامي في المركز 27 من بين 34 متسابقاً من مختلف بلدان العالم.

وقد انطلق طلال من المركز 34 وهو المركز الأخير ضمن ترتيب المجموعة التي تأهلت للسباق الختامي وفي اللفة الأولى أذهل الحاضرين ومنافسيه بانطلاقة قوية تمكن من تجاوز 6 متسابقين دفعة واحدة يؤكد ذلك أنه سائق موهوب ويتمتع بالإمكانات العالية التي تؤهله للمشاركة في بطولات على هذا المستوى وفي اللفة الثانية تمكن من تجاوز 10 متسابقين ليتقدم أكثر وأكثر نحو مقدمة التنافس لينهي السباق المكون من 19 لفة بجدارة واقتدار رغم كل الظروف التي شهدها السباق.

وسيكون المتسابقان البحرينيان طلال بشارة وحسين علي الذين يشاركان جنباً إلى جنب في البطولة العالمية للكارتنغ في جولتها الثالثة والأخيرة على مضمار حلبة ليمانز الفرنسية في الفترة من 9 حتى 11 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً