العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

توقعات بنمو التحويلات من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بـ 7.5 % ليصل إلى 57 مليار دولار في 2017

قال مركز الامارات للصرافة: إن المركز اختار مظلة SAP لخدمة العملاء (C4C)، كشريك جديد يمكن الاستفادة منه لتقديم المزيد من الخدمات وتعزيز قدرة المركز على النفاذ إلى المزيد من الأسواق.

وسط ذلك، تحدث المركز عن توقعات تشير إلى أن نسبة تحويلات الأموال ستنمو إلى 7.5 في المئة من 53 مليار دولار في 2015 إلى 57 ملياردولار في 2017، وذلك بحسب تقارير صادرة عن البنك الدولي، والتي توضح أن الإمارات والسعودية هما المقصد الرئيسي للوافدين ضمن الخمس دول الأولى في العالم.

وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المنطقة الأسرع نمواً في العالم في مجال التحويلات المالية في عام 2014. وفي بيانه الصادر أمس الخميس (9 يوليو/ تموز 2015)، عبر المركز عن عزمه، على الاستفادة من المنصة المتقدمة والمتكاملة والحلول المبتكرة، وصولاً لتحسين زيادة التحويلات والتسويق والخدمات.

تعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات للصرافة بروموث مانغات: «عبر إمكانيات «SAP» سنتمكن من الصول إلى أقصى حد لخدمة الزبائن. فلدينا برامج توعوية لزبائننا في قطاعات متخصصة ومختلفة. وسنتمكن من استغلال قدرات «SAP» في تقديم خدمة أفضل».

وأضاف «يتعامل المركز مع أكثر من 7.5 ملايين زبون عبر شبكة عالمية من المكاتب والتي تصل إلى أكثر من 750 مكتباً»، منوهاً إلى أن برنامج C4C سيساعد المركز في الوصول إلى الزبائن وأن تصبح الشريك الأكثر تفضيلاً كمحطة واحدة يستطيع العميل من خلالها إنهاء كل معاملاته من تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية.

من جانبه، قال العضو المنتدب لـSAP في دولة الإمارات العربية المتحدة توبكوك تايفون: باستخدام الجيل الجديد من الحلول من SAP، ومركز الإمارات للصرافة سنكون قادرين على توفير المزيد من الوقت للزبائن وجعل عملية تحويل الأموال أكثر أهمية وجاذبية.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً