العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

الحبس والإبعاد لآسيوي سرق أسلاكاً كهربائية

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

17 يوليو 2015

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، الحكم الصادر على آسيوي أدين بسرقة أسلاك كهربائية من موزع كهرباء مبنى، والقاضي بحبسه وإبعاده.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه في غضون 2015 بدائرة أمن محافظة المحرق، سرق المنقولات المبينة بالأوراق والمملوكة للشركة صاحبة البناية، وقضت محكمة أول درجة بحبسه شهرين مع النفاذ وإبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، فطعن على الحكم بالاستئناف، وحكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً، وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ بقيام مجهول بسرقة أسلاك كهربائية من موزع كهرباء أحد البنايات، وبعد مرور شهر على الواقعة شاهد حارس البناية المتهم يخرج من البناية ممسكاً حقيبة بيده، وعندما لمح الحارس حاول الفرار فقام الأخير بملاحقته وأثناء ذلك ألقى المتهم الحقيبة، إلا أن الحارس تمكن من التعرف على شخصيته وتبين أنه يعمل مقاول كهرباء، وأن محتويات الحقيبة عبارة عن أسلاك كهربائية تخص البناية. تم القبض على المتهم والذي أنكر الواقعة فأحالته النيابة العامة للمحكمة.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً