العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

«فريق حسن الدمستاني» يحصد المركز الأول بـ «مسابقة صدد الرمضانية»

اختتمت مسابقة صدد الثقافية الرمضانية 2015 في نسختها الثالثة، والتي ينظمها مركز شباب صدد الثقافي والرياضي، وجمعية صدد الخيرية الاجتماعية.

وانطلقت المسابقة في مسجد الشيخ عبدالحسين بتاريخ (11 يوليو/ تموز 2015) على مدى أربع ليالٍ، وقد كان للجمهور إسهام كبيراً في نجاح المسابقة وقد شارك فيها 12 فريقاً بجموع 36 متسابقاً.

وقد قامت اللجنة المنظمة بتوزيع الفرق لمجموعتين ليتقابل كل 6 فرق في الجولة الأولى والثانية لجمع النقاط ليتأهل 3 فرق من كل مجموعة إلى الجولة الثالثة (نصف النهائي)، بعدها يتقابل الستة فرق المتأهلة برصيد صفر من النقاط على أن يتأهل ثلاثة فرق بأعلى رصيد إلى الجولة الرابعة (النهائي) علماً بأن عدد الأسئلة الموجهة لكل فريق في كل جولة 10 أسئلة.

هذا، وقد حقق فريق حسن الدمستاني المركز الأول بقيادة علي حسن جمعة، وفريق يوسف البحراني المركز الثاني بقيادة علي جاسم نعمة، وفريق الملا عطية الجمري المركز الثالث بقيادة يعقوب حسن يعقوب.

وأكدت اللجنة المنظمة على ضرورة استمرار الفعاليات الثقافية والتي من خلالها يمكن تنمية المواهب الشبابية في الجانب الثقافي والبحث عن المعلومات بالإضافة إلى بث روح المنافسة والحماس.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً