العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

الرفاع يسابق الزمن لتجديد عقد كميل الأسود

شقيقه يشير لاتصالات عراقية من الميناء للتعاقد معه

تسعى إدارة نادي الرفاع إلى تجديد عقد لاعب فريقها الكروي الأول والمنتخب الوطني الأول كميل الأسود وتسارع خطاها في سبيل طي هذا الملف المهم في وقت مبكر في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم المقبل.

وكان الأسود انتقل لصفوف الرفاع في صفقة انتقال حر قبل موسمين بعدما حصل على بطاقته الدولية وورقة الاستغناء على إثر خوضه لتجربة احترافية في الدوري العماني مع نادي الاتحاد من دون موافقة ناديه الأم الاتحاد، ليعود بعدها للدوري المحلي وينجح الرفاع في خطف توقيع اللاعب بعد منافسة وصراع محتدم مع منافسه وغريمه المحرق الذي دخل على خط المفاوضات مع ناديه قبل انتقاله لعمان ولكنه اصطدم بالطلبات المالية المرتفعة التي وضعتها إدارة نادي الاتحاد في تلك الفترة.

ويتمتع الأسود بموهبة كروية عالية نتيجة المهارات الفنية والفردية التي يتمتع بها، وفرض اسمه على الكرة البحرينية في السنوات الأخيرة في ظل ارتفاع مستواه الذي أهله ليحجز له مكاناً في القائمة الأولية لمنتخبنا الوطني الأخيرة بعدما اختاره المدرب الأرجنتيني باتيستا ليكون واحداً من العناصر التي تضمها قائمته ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي آسيا 2019 والعالم 2018.

ويجيد كميل الأسود اللعب في منطقة المناورات سواء في مركز الارتكاز أو صناعة اللعب نظراً لقدرته على التمرير السليم والصحيح وقدرته على قراءة تحركات المهاجمين إلى جانب تمتعه بقدرات هجومية وهز الشباك، وسبق للأسود أن ساهم مع زملائه أعضاء المنتخب الأولمبي في تحقيق لقب البطولة الأولمبية لمنتخبات دول مجلس التعاون التي أقيمت في البحرين قبل سنتين.

من جانب آخر، ذكر شقيق اللاعب أنور الأسود تلقيه اتصالين قبل أيام قليلة من وكيل أعمال عراقي يدعى علي حسين يعرض عليه انتقال كميل إلى نادي الميناء العراقي، مؤكداً أنه طلب معرفة تفاصيل عقد اللاعب وطلباته المالية بهدف التعاقد معه في الموسم الكروي المقبل. وأضاف الأسود «طلبت من وكيل الأعمال العراقي التواصل والاتصال بإدارة نادي الرفاع في ظل ارتباط شقيقه بعقد معه والتزامه ببنوده لأنها المخولة ببحث وتقرير مصير شقيقه في الموسم المقبل والقادرة على مناقشته في تفاصيل العرض».

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً