العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

سبت يحتفي بالفريق الأول لكرة القدم بمركز الشاخورة

احتفى رئيس مركز شباب الشاخورة علي محسن سبت بالفريق الأول لكرة القدم بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي والامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل وعدد من الضيوف والمدعوين، وذلك بمناسبة تحقيق الفريق الاول لكرة القدم نتائج مميزة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد (ناصر 8) وحصول الفريق على المركز الثاني في بطولة بتلكو الرمضانية العشرين في أمسية عائلية جميلة ممتعة.

وقد تخلل حفل السحور الذي أقيم في جو بهيج تكريم الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم على الدعم والمساندة والمؤازرة التي يحظى بها المركز من شخصه الكريم، كما تم تبادل الكلمات الودية المعبرة بين رئيس المركز وجميع الحاضرين.

بدأ الاحتفال بكلمة رئيس المركز بشكر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية والجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن علي منصور ومساعديه سمير هاشم وجواد عدنان ورئيس اللجنة الرياضية إبراهيم احمد ومدير الفريق عبدالحليم الأعسم وجمهور الشاخورة الوفي المساند الأكبر للفريق واللاعبين المحتفى بهم، وقال: «انتم من نراهن عليهم في المشاركات الرياضة ونفوز بكم ومعكم فنحن كإدارة نزرع في نفوسكم ثقافة الفوز وهي من اصعب الدروس الكروية».

وكم كانت الفرحة غامرة بعد أن أعلن النائب الاول لرئيس مجلس النواب في كلمته بأن هناك خطة في برنامج عمل الحكومة لبناء المنشآت على ارض الملعب في الشاخورة قريبا، وامتزجت دموع الفرح بدموع تحقيق الاحلام وكم كانت فرحة الحضور غامرة بهذا الخبر السعيد.

كما شكر مجلس الإدارة على وقوفه الدائم والمستمر مع الفرق الرياضية التي تقدم مستويات مشرفة تساعد وتساهم في رفع اسم المركز في المحافل الرياضية والشبابية متمنين للفريق التوفيق في الاستحقاقات القادمة، كما اشار بالتنوع في البرامج التي تقدم لأهالي القرية على المستوي الثقافي والاجتماعي والفني وقال انتم مثال يحتذى به بين اقرانكم في المنطقة.

كما تحدث الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم اشاد فيه بمجلس الادارة وبرئيس المركز، وقال انتم محظوظون بهذه الشخصية الادارية التي يتشرف الجميع بان يكون هذا الانسان بأخلاقه وثقافته وشخصيته على رأس الجهاز الاداري وطمأنهم بأن هذا الفريق سوف يكون ضمن الفرق المشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر العام القادم بإذن الله.

وفي الختام تم الاحتفاء بالعضو المتميز الخلوق بدر يعقوب بمناسبة عقد قرانه، كما زف لهم خبر تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بخصوص المنشآت الرياضية التي سوف تشيد على ارض الملعب في المستقبل.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً