العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

سلمان: القرار إيجابي وكنت أتمنى أن يشمل الجانب الإداري

وصف نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة حمد سلمان قرار تصنيف المدربين الذي اتخذه اتحاد الكرة بالخطوة الممتازة وخصوصا أنه يأتي في سياق التنظيم المفقود في كرة القدم البحرينية.

وأكد أنه يعتبر القرار ناقصاً باقتصاره على الجانب الفني، مطالباً بأن يشمل الجانب الإداري المفقود حتى الآن في الكثير من الأندية، مشددا على أن الكرة البحرينية تعاني من ضعف إداري واضح.

وأضاف «كان على اتحاد الكرة أن يضم الجانب الإداري في القرار في ظل افتقاد الكرة المحلية والأندية الكفاءات الإدارية المطلوبة والقادرة على القيام بالعمل الإداري».

واستشهد سلمان بما يحدث في أنديتنا ومنتخباتنا وعدم الاستقرار الذي تعيشه نتيجة التغييرات المستمرة التي تحدث. واستطر قائلا: «على صعيد المنتخبات فإن ما يحدث فيها من تغييرات مستمرة في الجانب الإداري دليل على افتقادنا العمل الإداري المنظم، وابتعاد الكفاءات التي كانت متواجدة، مثل يوسف حسن وعبدالرزاق محمد، فإن هذه المواقع لاتزال شاغرة».

وانتقد نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة توقيت إصدار قرار التصنيف الذي اتخذه اتحاد الكرة، مؤكداً أنه كان يجب اتخاذه قبل سنوات إلى جانب أن توقيت إصداره جاء قبل انطلاقة فترة الإعداد بقليل والتي ستبدأ بعد أيام في جميع الأندية.

وطالب سلمان الأندية بضرورة التعايش مع القرار ومواكبته على رغم التأخير في توقيته، مؤكداً أن القرار له الكثير من الإيجابيات وخصوصاً أنه سيضع المدرب المناسب في المكان المناسب.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً