العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

«حماني»: أعد البسيتين بالظهور المميز وعقدي مع الرفاع سينتهي الموسم المقبل

قدم شكره لخالد بن علي وإدارة الرفاع وجماهيره

أكد اللاعب الجديد في صفوف فريق البسيتين لكرة القدم عبدالرحمن مبارك الزايد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الظهور بصورة مميزة مع فريقه الجديد البسيتين في الموسم المقبل بعد توقيعه على عقد الانتقال (إعارة) أمس الأول (الخميس) لمدة موسم واحد، مشيراً إلى أن عقده مع الرفاع سينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وأوضح الزايد الشهير بـ «حماني» أن البسيتين يعتبر من أعرق الأندية البحرينية وسيسعى لتقديم أفضل المستويات في الموسم المقبل لتحقيق الإنجازات، مبيناً أن الفريق يضم في جعبته الكثير من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم المستويات المطلوبة والخروج بأفضل النتائج. وقال: «أنا سعيد بارتداء قميص البسيتين، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير البسيتينية، ستكون محطة جديدة بالنسبة لي وسأسعى أن أظهر بالمستوى المطلوب، لدي رغبة كبيرة بأن أقدم المستوى المطلوب وأعد الجميع بأنني سأقاتل مع زملائي اللاعبين لتحقيق الطموحات».

وأضاف «إن اهتمام نادي البسيتين بخدماتي تعطيني دفعة معنوية كبيرة للظهور بالمستوى المطلوب، أمامنا 3 بطولات وهي الدوري المحلي وكأس جلالة الملك وكأس الاتحاد وسنسعى لتحقيق النتائج الإيجابية والصعود لمنصات التتويج».

وتابع «يمتلك البسيتين مدرب كبير متمثل بالوطني القدير خليفة الزياني، وأشعر بالفخر والاعتزاز أن أكون أحد اللاعبين الذين يشرف على تدريبهم خليفة الزياني». وأشاد لاعب البسيتين عبدالرحمن مبارك بالجهود الكبيرة التي بذلها الرفاعي سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة معه في الفترة الماضية، مؤكداً بأنه إحدى الشخصيات الكبيرة التي كانت على متابعة مستمرة معه ووفر له خدمات كثيرة لن ينساها، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح، وأشاد أيضاً بسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على دعمه المستمر إضافة إلى إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة. وأكد «حماني» أن الجماهير الرفاعية لعبت دوراً بارزاً ببروزه في الفترة الماضية عندما كان لاعباً في صفوف السماوي، مشيراً إلى أنه يعتز ويفتخر بارتداء قميص الرفاع أحد الأندية العريقة في البحرين، متمنياً للسماوي كل التوفيق والنجاح في الموسم المقبل.

من جانبه، كشف عبدالرحمن مبارك عن تلقيه عروض من أندية محلية في الفترة الماضية كانت بعضها شفهية، مؤكداً أن إدارة ناديه السابق الرفاع توصلت لاتفاق نهائي مع البسيتين قبل يومين وعلى إثر ذلك تم إعارته للبسيتين، وسيكون لاعباً حراً بعد الموسم المقبل.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً