العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

روما عازم على التأهل لمراحل مجموعات «أبطال أوروبا»

قال مدرب روما وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم رودي غارسيا إن فريقه عازم على التأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور المجموعات في الموسم الماضي.

وفاز روما في مباراة واحدة من 6 مباريات في الموسم الماضي وبدا أن الفريق غير قادر على المنافسة في البطولة الأبرز على صعيد الأندية الأوروبية. وتأهل الفريق لبطولة الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري على حساب غريمه اللدود لاتسيو وسيعرف ما ينتظره عندما يواجه مجموعة من الفرق ذات العيار الثقيل مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية خلال الأيام المقبلة.

وقال غارسيا للصحافيين أمس (الجمعة) على هامش وجود الفريق في ملبورن: «نريد أن نتحسن ونتأهل لدور آخر متقدم على الأقل». وأضاف «أنا واثق من اكتسابنا خبرة مهمة العام الماضي كما أنني واثق أن ذلك سيكون درسا قيماً».

ويلعب روما مع ريال مدريد اليوم (السبت) قبل أن يواجه مانشستر سيتي يوم الثلثاء المقبل.

وتعهد الفريق الإيطالي بأن يكون حازماً في سوق الانتقالات ويبدو قريباً من أحد أهدافه في ملبورن وهو مهاجم مانشستر سيتي ايدين جيكو. وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني سافر إلى إنجلترا ساعياً للتعاقد مع اللاعب البوسني لكن اللاعب المخضرم قائد الفريق فرانشيسكو توتي قال إنه سيترك هو شخصياً مساحة بينه وبين اللاعب البوسني في ملبورن.

وأضاف للصحافيين «الأمر لا يعود لإقناعه». وتابع «أنا واثق أنه سيساعدنا كثيراً إذا قرر الانتقال إلى روما. هو لاعب كبير ولديه حس تهديفي ممتاز».

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً