العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

إجراء قرعة الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا

سحبت أمس (الجمعة) في مدينة نيون السويسرية قرعة الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وجاءت كما يلي:

ساراييفو البوسني او ليش بوزنان البولندي مع بازل السويسري، ولودغوريتس رازغراد البلغاري او ميلسامي المولدوفي مع سكندربو الالباني او كروسيدرز الايرلندي الشمالي، فنتسبيلز اللاتفي او هلسنكي الفنلندي مع ماريبور السلوفيني او استانا الكازخستاني.

ويلعب سلتيك الاسكتلندي او ستيارنان الايسلندي ضد قره باغ الاذربيجاني او رودار بلييفليا المونتينيغري، وترنسين السلوفاكي او شتيوا بوخارست الروماني مع بارتيزان بلغراد الصربي او ديلا غوري الجورجي، وميدتيلاند الدنماركي او لينكولن من جبل طارق مع ابويل نيقوسيا القبرصي او فاردار المقدوني، فيما يتواجه دينامو زغرب الكرواتي او فولا ايش اللوكسمبورغي مع مولده النرويجي او بيونيك الأرميني، وذي نيو ساينتس الويلزي او فيديوتون المجري مع بايت بوريسوف البيلاروسي او دوندالك الايرلندي، واف سي سالزبورغ النمسوي ضد مالمو السويدي او زالغيريس فيلينيوس الليتواني.

وكذلك باناثينايكوس اليوناني مع بروج البلجيكي، ويونغ بويز برن السويسري ضد موناكو الفرنسي، وسسكا موسكو الروسي مع سبارتا براغ التشيكي، ورابيد فيينا النمسوي مع اياكس أمستردام الهولندي، وأخيرا فنربخشة التركي مع شاختار دانيتسك الأوكراني. ويقام دور الذهاب في 28 و29 يوليو/ تموز الجاري والإياب في 4 و5 أغسطس/ آب المقبل. ويتأهل الفائزون إلى الملحق المؤدي الى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (18-19 و25-26 أغسطس وسحب القرعة في 7 أغسطس)، والخاسرون إلى الملحق المؤدي الى الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» (20-27 أغسطس وسحب القرعة في 7 أغسطس). وتنضم الأندية الفائزة من الدور التمهيدي الثالث إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الاسباني وباير ليفركوزن الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي ولاتسيو الإيطالي في الملحق. وبعد ذلك تنضم 1 اندية مؤهلة من الملحق إلى 22 نادياً سبق أن ضمنت المشاركة في دور المجموعات وهي: برشلونة الإسباني حامل اللقب، بايرن ميونيخ الألماني، تشلسي الإنجليزي، بنفيكا البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، يوفنتوس الإيطالي، زينيت الروسي، ايندهوفن الهولندي، ريال مدريد الاسباني، اتلتيكو مدريد الاسباني، بورتو البرتغالي، ارسنال الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، اشبيلية الإسباني، ليون الفرنسي، دينامو كييف الاوكراني، أولمبياكوس اليوناني، غلطة سراي التركي، روما الإيطالي، بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، فولفسبورغ الألماني وغنت البلجيكي.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً