العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

حرب كلامية بين يوفنتوس ووكيل أعمال بوغبا

انتقد مدير عام يوفنتوس الإيطالي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم جوزيبي ماروتا وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا طالباً من الأندية الراغبة بضم لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا تجاهله.

وكان وكيل الأعمال النافذ تحدث عن قضية انتقال بوغبا الى برشلونة الإسباني: «أولاً على برشلونة مفاوضتي، ثم التفاوض مع يوفنتوس».

ولم يعجب هذا التصريح ماروتا الذي رد لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية: «من يريد بول بوغبا عليه التفاوض مع يوفنتوس وليس مينو رايولا الذي هو وكيل أعماله فقط». وتابع «هذا المسار الصحيح لإجراء الأعمال بين ناديين يملكان تاريخاً كبيراً وأهمية على الساحة الكروية العالمية».

وعن المفاوضات السابقة مع برشلونة بشأن اللاعب، أضاف ماروتا «القضية واضحة بين يوفنتوس وبرشلونة منذ اللقاء الذي عقدناه في ميلانو مع مدير العلاقات الرياضية المؤسسية البرت سولير وصديقي ارييدو برايدا. قدم برشلونة عرضاً جدياً ومتماسكاً، لكننا رفضناه بجميع الأحوال»، بعد كشفه سابقاً بأن يوفنتوس رفض «عرضاً مقابل 80 مليون يورو لضم لاعب الوسط الشاب».

وكان رايولا صرح بأن بوغبا سينتقل إلى برشلونة بحال فوز خوان لابورتا في انتخابات رئاسة النادي الإسباني. ويعرف رايولا بالأنباء التي ترددت بشأن بوغبا في خضم انتخابات رئاسة البارسا، مبدياً دهشته بالزيارة التي قام بها مدير الرياضات الاحترافية بنادي برشلونة ألبرت سولر إلى تورينو للتفاوض مع يوفنتوس لضم اللاعب. وأوضح «لا أعرف ألبرت سولر، بدت لي الزيارة إلى تورينو سياسية، لالتقاط الصور، كانت زيارة غريبة للغاية، حماقة، أنا وباول خارج تورينو»، مشيراً إلى أن إدارة النادي في حاجة للحديث معه بشأن مستقبل النادي.

وأقر بعلاقاته الجيدة مع لابورتا، ومعرفته باهتمامه بضم اللاعب الفرنسي، لذا فقد اعتبر أن بوغبا ستكون له «حظوظ كبيرة» في الانتقال إلى البارسا حال فوز لابورتا بالانتخابات. وأضاف «أولاً سيكون عليه التفاوض معي وبعدها مع يوفنتوس، ولكن الأمر ممكن»، مشدداً على أن استراتيجية برشلونة بإرسال سولر إلى تورينو «معقدة».

يذكر أن برشلونة تغلب على يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الأربعة الأخيرة، 3/1 في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين.

العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً