العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

بنك الإثمار يبحث تمكين المرأة مع «المجلس الأعلى»

وفد من «الأعلى للمرأة» مجتمعاً مع مسئولي بنك الإثمار
وفد من «الأعلى للمرأة» مجتمعاً مع مسئولي بنك الإثمار

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، باستضافة وفد من المجلس الأعلى للمرأة لمناقشة دور المرأة في الصناعة المصرفية والمالية الوطنية، وبحث سبل تحقيق المزيد من التعاون بين البنك والمجلس. وتم تنظيم الاجتماع كجزء من المبادرة الوطنية للمجلس الأعلى للمرأة ومصرف البحرين المركزي لدعم تمكين المرأة البحرينية.

وتكون الوفد من القائم بأعمال مدير عام السياسات والتطوير ومدير الاستراتيجية الوطنية لنهوض المرأة البحرينية دنيا أحمد واختصاصي التخطيط والتطوير هند أمين، والتقى الوفد بالرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم ورئيس إدارة الموارد البشرية إيناس رحيمي ومساعد المدير بإدارة الموارد البشرية سارة بوجيري.

وخلال الاجتماع الذي عقد في المقر الرئيسي لبنك الإثمار، تمت مناقشة النموذج الوطني الذي يهدف إلى إدماج احتياجات المرأة بالتعاون مع الجهات المعنية، وخاصة حكومة البحرين والقطاع الخاص.

وقال عبدالرحيم: «إن بنك الإثمار ملتزم بدعم هذه المبادرة المهمة المشتركة بين المجلس الأعلى للمرأة ومصرف البحرين المركزي لتمكين المرأة البحرينية في الصناعة المصرفية والمالية وإدماج احتياجاتها في برامج التنمية وتعزيز تكافؤ الفرص بين الجنسين. وتلعب المرأة دوراً مهماً في كل مستويات وإدارات بنك الإثمار، كموظفات وعضوات بالفريق الإداري وكذلك بمجلس الإدارة، حيث إن نمو البنك ومواصلة نجاحه ما كان سيتم من دون جهودهن».

وأضاف عبدالرحيم «لطالما أدرك بنك الإثمار أن المرأة شريك مساوٍ في القوى العاملة، ونحن نعطي المسئوليات لكل الموظفين مع ضمان تقديم فرص متكافئة للنمو للجميع والتركيز على مواصلة تعزيز الثقافة القائمة على الأداء».

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً