العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

وزير الصحة يتفقد مرضى «السلمانية» ومسني «المحرق» ويهنئهم بعيد الفطر

وزير الصحة لدى زيارته مستشفى المحرق لرعاية المسنين
وزير الصحة لدى زيارته مستشفى المحرق لرعاية المسنين

قام وزير الصحة صادق الشهابي، صباح أمس السبت (18 يوليو/ تموز 2015)، بزيارة إلى عدد من المرضى بمجمع السلمانية الطبي، لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد والاطمئنان علي صحتهم، والتقي الوزير بمجموعة من الأطباء والعاملين الصحيين في مواقع عملهم للاطمئنان علي سير العمل بالأجنحة والتأكد من حصول المرضي علي أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المطلوبة. كما زار الشهابي بعد ذلك مستشفي المحرق لرعاية المسنين.

وخلال زيارته لمجمع السلمانية الطبي، التي تمت بحضور الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع وعدد من المسئولين والإداريين بالمجمع، التقي وزير الصحة بالأطفال المرضي وذويهم المتواجدين في أجنحة الأطفال بمجمع السلمانية الطبي، وحث كل العاملين علي بذل أقصي الجهود الممكنة لخدمة المرضي وذلك حرصاً علي راحتهم ورضاهم والتأكد من كفاءة سير الخدمات المقدمة إليهم من قبل الكوادر الطبية والتمريضية.

وهنأ الوزير كل المرضي والعاملين الصحيين بعيد الفطر المبارك، معرباً عن تمنياته للمرضي الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.

بعد ذلك، قام الشهابي بزيارة إلي مستشفي المحرق لرعاية المسنين، وقام بزيارة جميع المسنين المتواجدين في أجنحة المستشفي من الرجال والنساء، واطمأن على سير كل الخدمات بشكل منظم، مشيداً بما يبذله العاملون من عناية واهتمام وعطف وجهود إنسانية كبيرةً للاهتمام بالمسنين وعلاجهم وتأهيلهم، مؤكداً الوزير في هذا الصدد أن الخدمات المقدمة لهذه الفئة وبفضل دعم حكومة مملكة البحرين تضاهي وتوازي مستوي الخدمات المقدمة في أكثر الدول تطوراً في العالم.

وأعرب وزير الصحة عن تقديره للعمل الذي يقوم به بإخلاص القائمون علي المستشفي، مؤكداً حرص الوزارة علي حصول المسنين علي خدمات الرعاية اللازمة بالإتقان والكفاءة النوعية لتلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم الصحية.

من جهته، أشاد الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع بزيارة وزير الصحة وباللفتة الكريمة وحرصه علي زيارة المرضي والمسنين في مثل هذه المناسبة السعيدة، مشيراً إلى أن المسنين بالمستشفي يحصلون علي خدمات الرعاية الصحية من خلال طاقم متخصص وفريق عمل مؤهل ساهم في تطور وارتقاء مستوي الخدمات بشكل ملحوظ ومتكامل من خلال العمل الجاد والمخلص من قبل المسئولين والإداريين والعاملين.

من جهتها، أكدت رئيسة قسم الأمراض الباطنية والطبيبة المسئولة عن مستشفي المحرق للمسنيين جميلة السلمان عدم وجود حالات لتقرح الفراش لدي المسنين، ويعتبر هذا مؤشراً يستخدم لقياس جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضي بالمستشفيات ومراكز الرعاية طويلة الأمد، فمستشفي المحرق وعلي مدي السنوات الماضية لم يسجل أية حالات لتقرح الفراش وذلك يعود إلي كفاءة مستوي الخدمة والجهود التي يبذلها العاملون الصحيون.

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:29 م

      فيك الخير يالوزير

      نتمنى من وزارة الصحه الاهتمام بهذا المستشفى وبالكادر العامل بالمستشفى لانهم مميزون عن غيرهم من حيث العناية بالمرضى كما نشكرهم جزيل الشكر

اقرأ ايضاً