العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

أمير عطية: ضاحي ركيزة مهمة... وخالد هلال مستمر بأداء مهامه

الأيام المقبلة ستحدد شكل «الطائرة النصراوية» بالموسم الجديد

أكد رئيس نادي النصر أمير عطية لـ «الوسط الرياضي» أنهم متفائلون جداً ببقاء لاعب الارتكاز حسن ضاحي بنادي النصر في الموسم الجديد وذلك على رغم حصول ضاحي على استغنائه بعد وصوله لسن الثلاثين عاماً مما يتيح له اختيار النادي الذي يريد (وفق لوائح الاتحاد البحريني للكرة الطائرة).

وتابع قائلا: «هناك توافق وتفاؤل كبيران بشأن استمرار ضاحي مع الفريق. إذ هذا ما لمسناه من حديثه مع الجهاز الفني أو الإداري خالد هلال أو حتى مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي. إذ نحن سنسعى لحسم هذا الملف بأقرب وقت ممكن».

وأضاف «حسن ضاحي من اللاعبين المهمين بالفريق وأحد الركائز التي من الصعب جداً التفريط بها، ولهذا هناك مساع حثيثة للإبقاء عليه، وهذا الأمر مرتبط أيضاً مع بقية أعضاء الفريق. إذ نحن نريد الحفاظ على ذات العناصر التي دافعت عن ألوان النصر بالموسم الماضي، ومن ثم نبدأ رحلة البحث عن تدعيم الصفوف بالمراكز التي نرى أننا بأمس الحاجة لتعزيز القوة فيها وهذا سيعود أيضاً لوجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن علي».

وأشار عطية إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستحدد بنسبة كبيرة شكل النصر في الموسم الجديد، وأضاف «للآن لم نحدد مركز اللاعب المحترف وهذا سيتضح قريباً إن شاء الله وذلك بعد الانتهاء من الملفات التي نسعى حالياً لحسمها».

وبشأن نتائج جلسته مع إداري طائرة النصر خالد هلال بشأن استمراره من عدمه بعدما قدم استقالته مؤخراً، رد قائلا: «بإذن الله خالد هلال مستمر مع طائرة النصر. إذ حدث توافق كبير في وجهات النظر وذلك بعد سوء الفهم الذي حدث».

وأضاف «من الصعب في الوقت الجاري أن تجد شخصا مجتهدا وملتزما بأداء عمله (على أكمل وجه) كما يقوم خالد هلال الآن مع نادينا النصر. إذ هو مكسب ونحن سعينا قدر المستطاع الحفاظ عليه، ولله الحمد وفقنا، ونسأل الله التوفيق فيما هو آت بالطبع».

يذكر أن «طائرة النصر» جددت تعاقدها مع المدرب حسن علي لقيادة الفريق للموسم الثاني على التوالي بعدما نجح بإعادة لقب كأس سمو ولي العهد لخزائن النادي بعد سنوات من الغياب، كما تم تجديد التعاقد مع صانع الألعاب حسين متروك ولاعب مركز (4) صبيح إبراهيم.

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً