العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

نادي الاتفاق يُشكل لجنة لتطوير كرة القدم

عقدت عدة اجتماعات واتفقت على آلية العمل

شكل مجلس إدارة نادي الاتفاق لجنة كرة القدم، في إطار سعيه الجاد لتطوير كرة القدم بالنادي، وستكون اللجنة مسئولة عن متابعة كل الأمور المتعلقة بفرق اللعبة.

ويرأس اللجنة أحمد المرزوق رئيس مجلس الإدارة وتضم نائبه علي سلمان زهير وعضوية كل من توفيق الشهابي وباقر الشهابي ورجائي عيسى زاير علي.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي، أحمد المرزوق أن تشكيل اللجنة هذا العام يأتي في إطار الخطوات الجادة لتطوير الفرق بشكل عام بحيث تظهر بالشكل اللائق.

وقال المرزوق إن التعاون والتكامل سيكون السمة السائدة في العمل في هذا الموسم، ولاسيما أن اللجنة كانت قد عقدت عدة اجتماعات كان آخرها مع الطاقم الفني لجميع الفرق، والذي تم فيه شرح التوجه العام والاتفاق على آليات العمل بشكل متناسق ومتكامل.

وأوضح رئيس النادي المهام التي سوف تقوم لجنة الكرة بعملها ومتابعتها والتي تتمثل في وضع الاستراتيجيات والخطط التطويرية للعبة، متابعة الفرق وتحليل أدائها من حيث نقاط القوة والضعف وتذليل المعوقات، التنسيق بين الطواقم الفنية والإدارية للفرق لإحداث التعاون والتكامل، توحيد الإجراءات والتعليمات لجميع الفرق لضمان تحقيق الأهداف، تقييم الأجهزة الفنية والإدارية واتخاذ ما يلزم لتحسين أداء الفرق، توفير الأجواء الاجتماعية والنفسية الملائمة وخلق جو أسري وحل كل الخلافات، الاستعانة بالأفراد واللجان المختلفة مثل اللجنة الإعلامية لتدعيم الفرق، اقتراح الطواقم الفنية والإدارية تمهيدا للتعاقد معها، إضافة لتحديد حاجات الفرق من اللاعبين وخصوصا للفريق الأول وذلك وفق الإمكانيات، ودراسة التقارير الدورية والختامية للطاقم الفني والاستفادة من التوصيات لوضع خطط الموسم المقبل.

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً