العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

البرازيلي كاكا الأعلى دخلاً في الدوري الأميركي

بات صانع اللعب البرازيلي كاكا الأعلى دخلا في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم إذ سيتقاضى 4.59 مليون جنيه إسترليني سنويا من فريقه أورلاندو سيتي.

وتفوق نجم ميلان الإيطالي وريال مدريد الاسباني كاكا على مهاجم يوفنتوس السابق وتورنتو الحالي سيباستيان جيوفينكو والذي يتقاضى 4.56 مليون إسترليني سنويا. ويحصل قائد ليفربول السابق ستيفين جيرارد على 4.05 مليون إسترليني سنويا في لوس أنجليس جالاكسي بينما يحصل النجم السابق لتشيلسي ومانشستر سيتي فرانك لامبارد على 3.85 مليون إسترليني سنويا من نيويورك سيتي.

وسيحصل النجم الإيطالي أندريا بيرلو على نحو مليون ونصف المليون جنيه إسترليني سنويا في نيويورك سيتي مقابل 3.6 مليون إسترليني للمهاجم الاسباني ديفيد فيا ويحصل مهاجم توتنهام وليفربول سابقا روبي كين على 2.9 مليون إسترليني في لوس أنجليس جالاكسي.

وكان القائد السابق لليفربول الإنجليزي ستيفين جيرارد استهل مشواره في دوري كرة القدم الأميركي بقيادة فريقه لوس أنجليس جالاكسي لفوز ساحق على سان هوزيه ايرثكويكس 5/2 مساء الجمعة.

وسجل جيرارد (35 عاما) هدفا وصنع هدفين لزميله الايرلندي روبي كين. وأحرز جيرارد الهدف الثاني لجالاكسي في الدقيقة 37 بتسديدة من مسافة 10 ياردات بعد أن حصل على ضربة جزاء سجل منها روبي كين الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني مرر جيرارد ركلة حرة تابعها القائد كين إلى داخل شباك الخصم قبل أن يتمكن كين من تسجيل الهدف الثالث له والرابع لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 80 وتبعه سيباستيان ليتجيت بتسجيل الهدف الخامس. وخرج جيرارد من الملعب في الدقائق الأخيرة وسط ترحيب حافل من الجماهير الحاضرة في أرض الملعب.

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً