العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

بيليغريني يشيد بقدرات ستيرلينغ المفيدة لمان سيتي

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد مانويل بيليغريني، أن اللاعب الشاب رحيم ستيرلينغ يملك العديد من الميزات التي من شأنها أن تخدم الفريق خلال مشواره في الفترة المقبلة.

وقال بيليغريني في تصريحات صحافية: «اعتقد إن ستيرلينغ يمكن أن يلعب في مراكز مختلفة، وهو لاعب شاب وباستطاعته أن يحسن الكثير من الأمور لديه». وأضاف بيليغريني «من المهم أن يكون لدى رحيم تحديا جديدا بالانضمام إلى مانشستر سيتي، فقد اثبت قدرته في ليفربول وبرهن عما يمكن أن يقدمه كلاعب، وأنا متأكد انه سيكون لاعبا مهما لفريقنا».

وأشاد بيليغريني بسرعة اللاعب المميزة التي تؤهله للعب في مركز الهجوم بالإضافة إلى قدرته اللعب في مركز الجناح.

وكان اللاعب الشاب قد التحق بفريقه الجديد في جولته التحضيرية الحالية في استراليا، وينتظر أن يبدأ ستيرلينغ اللعب اعتبارا من الأسبوع المقبل، وفقا لما قاله بيليغريني. وتعاقد نادي مانشستر سيتي مع مهاجم منتخب إنكلترا ونادي ليفربول رحيم ستيرلينغ مقابل 49 مليون جنيه إسترليني (76.3 مليون دولار).

ووقع ستيرلينغ على عقدٍ يمتد لخمسة أعوام أصبح بموجبه اللاعب الأعلى دخلاً بين جميع اللاعبين الإنجليز. وحصل ليفربول على 44 مليون إسترليني بينما ستكون الملايين الخمسة الأخرى مرتبطة بأداء ونتائج اللاعب مع مانشستر سيتي.

وتعد هذه الصفقة، ثاني أغلى صفقة بين ناديين إنجليزيين بعد صفقة انتقال المهاجم الاسباني فرناندو توريس من ليفربول إلى تشيلسي مقابل 50 مليون إسترليني في 2011.

ورفض ستيرلينغ تجديد عقده مع ليفربول لمدة 5 أعوام مقابل حصوله على 100 ألف إسترليني أسبوعياً، ومن المقرر أن يرتدي ستيرلينغ القميص رقم 7 مع سيتي.

العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً