العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ

الجيش المصري يعلن عن تصفيته 59 إرهابياً بسيناء وارتفاع قتلاه إلى 7

ذكرت القوات المسلحة المصرية أنها تمكنت من القضاء على 59 إرهابياً وتكفيرياً في عمليات متفرقة بسيناء أمس الأول (السبت)، بينما «استشهد» سبعة من عناصرها خلال تلك العمليات.

وأوضح بيان للمتحدث العسكري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أمس الأحد (19 يوليو/ تموز 2015) أن «رجال القوات المسلحة المدعومين بغطاء جوي قاموا باستهداف عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية التكفيرية بمناطق (المهدية - التومة - الزوارعة - جبل العليقة - جنوب المساعيد - جنوب اللفتات - الوادي الأخضر - الجورة - الترابين - المركز الحضري - البراهمة - جرادة - المقاطعة - قرية أم شيحان)».

وأضاف أن العمليات العسكرية أسفرت أيضاً عن إلقاء القبض على أربعة إرهابيين من بينهم أحمد جمال سالم، أحد صانعي العبوات الناسفة والمتفجرات، وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة ،عربتين كروز ومقتل العناصر الإرهابية التي كانت بداخلهما، وعربة نصف نقل مفخخة وأربع دراجات بخارية، فضلاً عن عبوتين ناسفتين كانتا معدتين لاستهداف القوات على طريق التحرك.

وأشار المتحدث إلى أنه جار حصر الخسائر الإضافية في صفوف العناصر الإرهابية نتيجة الضربات الجوية وأنه سيتم إعلانه عقب إتمام الحصر.

العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً