العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ

كافاني يرفض إغراءات «الـمـانيو»

لن يدافع المهاجم الدولي الأوروغوياني أدينسون كافاني عن الوان مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل، بعد حصوله على ضمانات من فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي بأن يلعب معه كرأس حربة، وذلك بحسب ما أكد مدير أعماله.

وورد اسم كافاني (28 عاما) كأحد اللاعبين الذين يسعى يونايتد إلى ضمهم بعد رحيل الهولندي روبن فان بيرسي الى فنربخشه التركي وانتهاء فترة اعارة الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو الفرنسي الذي أعاره لغريم «الشياطين الحمر» تشلسي بطل الدوري الممتاز.

لكن وولتر غولييلموني، وهو الاخ غير الشقيق لكافاني ومدير أعماله ايضاً، كشف بأن لاعب نابولي الإيطالي حصل على ضمانات من باريس سان جرمان بأن يستخدمه الأخير كرأس الحربة الأساسي في الفريق، ما دفعه الى العودة عن قرار الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي الذي دفع في 2013 مبلغ 64.5 مليون يورو للحصول على خدماته.

واكتفى كافاني في غالبية المباريات التي خاضها مع سان جرمان خلال الموسمين المنصرمين بلعب دور الجناح في ظل وجود السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، لكن ذلك لم يمنعه من الوصول إلى الشباك في 56 مناسبة حتى الان.

وفي ظل امتعاض كافاني من اللعب بعيداً عن منطقة الجزاء، تحرك يونايتد في محاولة للاستفادة من رغبة سان جرمان بضم الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ومبادلة الاخير بالمهاجم الاوروغوياني الذي يثير اهتمام العديد من الاندية الكبرى بحسب ما اكد غولييلموني للصحيفة الأسبوعية الفرنسية «جورنال دو ديمانش»، قائلاً: «أعربت أندية أوروبية كبرى تسعى إلى ضم مهاجم عن اهتمامها بإيدي (كافاني) هذا الصيف».

وتابع «لم يستمع إليها لأنه حصل منذ نهاية الموسم الماضي على ضمانات بشأن مركزه. لقد علمنا بأن ابراهيموفيتش سيلعب بعيداً عن منطقة الجزاء من اجل الحصول على الكرة بشكل أكبر، ما يترك مركز المهاجم لإيدي من أجل أن يشغله، كما حصل في عدة مناسبات خلال اواخر موسم 2014-2015. وفي ظروف مماثلة، إيدي سيكون سعيداً في باريس سان جرمان».

العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً