العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ

لاكازيت يؤكد رغبته في البقاء مع ليون

أكد المهاجم الدولي الكسندر لاكازيت رغبته في البقاء مع فريقه ليون وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم. وقال لاكازيت عقب الفوز على ضيفه ميلان الايطالي 2 - 1 وديا أمس الأول (السبت): «أريد البقاء في صفوف ليون، قلتها إلى المدرب والرئيس، أرغب في أن أكون ضمن مشروع النادي هذا الموسم. شخصياً، أعرف ما أريده هذا الموسم».

وأضاف لا كازيت الذي لاتزال المفاوضات جارية بينه وبين النادي من أجل تمديد عقده الذي سينتهي في يونيو/ حزيران 2018 «من المبكر القول إننا سنقدم موسماً رائعاً بعد مباراة مثل التي قدمناها أمام ميلان، إنها تمنحنا الرغبة في الاستمرار ومواصلة اللعب بهذه الطريقة».

وتابع هداف الدوري الموسم الماضي (27 هدفا) أن «الشائعات لا تمنع من العمل والتأكيد على أنهم مخطئون من يقولون إنني منشغل بالرحيل عن النادي».

وواجه لاكازيت انتقادات لاذعة من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفض مستشاره الذي يرغب في تقاضيه 6 ملايين يورو سنوياً، عرضاً من رئيس النادي ميشال اولاس بقيمة 4 ملايين يورو أواخر يونيو/ حزيران الماضي.

وعلق لاكازيت بأن «المفاوضات بشأن عقدي هي مهمة مستشاري ورئيس النادي. أنا لا أهتم سوى بالملعب فقط. قلنا ما كنا نرغب في قوله. تمت تسوية ذلك. الرئيس يقوم بعمله. إنه يعرف ما يفعله، وإذا رأى أنه من المناسب القيام بذلك (الكشف عن عرضه) فله أسبابه». وختم لا كازيت بأن «أفضل إجابة هي أن أقدم موسماً جيداً وأن أظهر للناس أن المال لا يهمني ولكن كرة القدم».

العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً