العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

مهدي عبدالجبار رفض التعويض والوظيفة... ونحن ملتزمون معه بالعقد

أكد أن الإدارة تسعى لحفظ حقوق النادي... أمين سر «الاتحاد»:

عقّب أمين سر نادي الاتحاد حسن عبدالكريم على ما نشره «الوسط الرياضي» في عدد أمس الأول تحت عنوان: «الاتحاد يضع نقطة النهاية لانتقال هداف الظل للأهلي»، وحديث والد لاعب فريقه الأول مهدي عبدالجبار وانتقاله إلى النادي الأهلي، بتأكيده أن إدارة ناديه لم ترفض العرض، وإنما وافقت عليه وقدمت عرضها الذي يختلف عن عرض الأهلي من الجانب المالي.

وأوضح عبدالكريم «رفض العرض من قبلنا عارٌ عن الصحة، إذ لم نرفض انتقال مهدي إلى الأهلي الذي قدم عرضه لنا، وبدورنا قدمنا عرضنا الذي يتناسب مع قدرات اللاعب وهو ما رفضه الأهلي بحسب سير المفاوضات طوال الفترة الماضية».

وأكد عبدالكريم أن الإدارة لم تغلق الموضوع والملف، وخصوصاً بعد الاتفاق الذي تم مع اللاعب ووالده في الأيام الأخيرة بضرورة تأجيله للفترة المقبلة ولاسيما أن اللاعب ملتزم بتحضيرات المنتخب في الأيام القليلة المقبلة بهدف تركيزه مع المنتخب وعدم تشتيته في الفترة المقبلة.

واستطرد عبدالكريم في حديثه إلى «الوسط الرياضي» أن إدارة نادي الاتحاد عرضت على اللاعب القيمة المالية ذاتها التي كان سيحصل عليها في حال انتقل للأهلي وحصته المالية بالكامل، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي من باب إنصاف اللاعب وتعويضاً له عن العرض الأهلاوي.

وأكد أمين سر نادي الاتحاد أن الإدارة سعت إلى حفظ حقوق جميع الأطراف في الموضوع في ظل أهمية اللاعب بالنسبة إلى فريقه، لافتا إلى نقطة أخرى جوهرية حدثت في المناقشات والمفاوضات التي تمت مع اللاعب ووالده وعمه في الأيام الأخيرة وهي تتعلق بتأمين وظيفة لمهدي عبدالجبار تكفل بها أحد أعضاء الإدارة على أن تكون بمثابة مصدر دخل آخر له، إلا أن اللاعب رفض هذا العرض؛ معللا ذلك بالتزامه بالتحصيل الأكاديمي، مبينًا أن الوظيفة لن تتعارض مع ارتباطاته الدراسية وخصوصا أنها ستكون مرنة بحيث لا تتعارض مع أوقاته الجامعية.

وأضاف: «الإدارة ملتزمة مع اللاعب بعقد وملتزمة أيضاً بصرف مستحقاته أولا بأول، ومهدي عبدالجبار لا يطالب النادي بأية مبالغ ومستحقات متأخرة طوال الفترة الماضية، بعكس ما حدث معه عندما انتقل في مواسم سابقة مع الأندية التي مثلها».

وفيما يتعلق بخطوة الإدارة في تجديد عقده لموسم إضافي في حال انتقل إلى الأهلي قال حسن عبدالكريم إن هذه الخطوة تأتي احتراما للعقد المبرم معه، وهي خطوة تعاملت فيها الإدارة مع جميع اللاعبين الذين انتقلوا إلى أندية أخرى، مشددا على أن الإدارة تسعى إلى حفظ حقوق النادي.

وأكد عبدالكريم أن مهدي عبدالجبار برز بصورة كبيرة من خلال نادي الاتحاد وتألق في صفوفه ومنه انطلق لتمثيل المنتخب الأولمبي، وبعد موسم مثالي وجيد العام الماضي نجح في الوصول إلى المنتخب وانضمامه جاء بعد مستوى فني متميز وكل ذلك من بوابة نادي الاتحاد، مؤكداً أن هذه نقطة يجب وضعها في الاعتبار.

وفيما يتعلق بمفاوضات اللاعب مع النادي الأهلي أكد حسن عبدالكريم أنها مخالفة صريحة للائحة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين المحلية وتحديداً المادة (18) فقرة (3) منها التي لا تجيز للأندية الحديث مع اللاعبين إلا من خلال إدارات الأندية.

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 3:56 ص

      الحق للنادي

      من بعد هذا التصريح اتصور بانت الرؤية للجميع، الاعب وصله عرض من الاهلي ونادي الاتحاد فاوض الاهلي بخصوص الاعب، بعدها نادي الاتحاد عرض على الاعب مهدي الوظيفة وعرض عليه نفس المبلغ المعروض من قبل الاهلي، من وجهة نظري الحق للنادي.

    • زائر 6 | 3:25 ص

      محد بيرفض عرض زين!

      الحين لو ما في مشاكل بينكم و بينه ما بيرفض هالعرض اكيد!

    • زائر 5 | 3:12 ص

      ادارة الاتحاد

      في حقيقة الأمر إدارة نادي الاتحاد نحت ضغط من الاعب وقترح إعارة الاعب بمبلغ يطمن جلب محترف يخدم الفريق

    • زائر 4 | 2:26 ص

      ادارة قوية

      بعد ماشفنا تصريح اليوم أعتقد انه بانت الحقيقة وادارة النادي اظهرت قوتها واصبح موقف اللاعب ضعيف اتعلموا يا اشباه الادارات من هالنادي وادارته

    • زائر 8 زائر 4 | 4:01 ص

      شكلك واحد من الإدارة

      نحن في زمان الاحتراف
      اذا عندك تعوض لاعب اعطه وبيضل معاك اذا ماعندك خله يروح يترزق الله جان يفتح ع روحه وع أهله

    • زائر 2 | 1:04 ص

      اكثر نادي

      فيه مشاكل بين اللاعبين هو ناديكم حلوا مواضيعكم بعيداً عن الصحافة

اقرأ ايضاً