العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

مركز الدوي يشارك في بطولة كوريا الدولية للتايكوندو والبومسي

غادر فجر السبت فريق مركز الدوي الرياضي للتايكوندو متوجها الى العاصمة الكورية (سيئول) بفريق الاناث التابع إلى المركز ليشارك في بطولة شنشيون - كوريا الدولية المفتوحة للتايكوندو والبومسي المصنفة دوليّاً 2-G على جدول الاتحاد العالمي للتايكوندو.

ويشارك الفريق العريق في هذه البطولة الأعرق عالميّاً التي تمتد على مدى ستة ايام ابتداء من يوم الأربعاء 22 حتى 27 من يوليو/ تموز الجاري إلى جانب أكثر من 2800 لاعب ولاعبة يتضمنهم الكثير من نجوم لعبة التايكوندو على المستوى القاري والعالمي من فئة العموم والشباب والأشبال والأطفال اناثا وذكورا يمثلون 63 دولة من مختلف القارات بمجموعهم العام في هذه البطولة العالمية المنظمة من قبل اللجنة المنظمة للبطولات المفتوحة في مدينة شنشيون.

ويمثل مركز الدوي الرياضي رئيس الوفد المدرب والحكم الدولي الأولمبي ومدرب منتخبنا الوطني للرجال للتايكوندو الماستر عبدالله عيسى الدوي وبطلات البحرين رانية فهد الدوسري وشقيقتها سارة فهد الدوسري بالإضافة إلى شقيقتهما الصغرى التي تعتبر أصغر مشاركة على مستوى البطولة دانة فهد الدوسري.

وتسلمت رئيسة قسم العلاقات العامة في مركز الدوي الرياضي عائشة الطائي جدولا مفصلا بمواعيد المباريات والبطولة ومقر اقامة الوفد ومقر تدريب الفريق في العاصمة (سيئول)، إذ سيتدرب الفريق مع الفرق المتواجدة قبيل انطلاق البطولة واضعاً نصب عينيه رفع رصيده من الميداليات الملونة في هذه البطولة التي سبق له من قبل أن حاز الكثير من الميداليات فيها في كل مرة شارك فيها الفريق في البطولة نفسها.

يذكر أن فريق مركز الدوي الرياضي هو الفريق الوحيد المشارك من البحرين والخليج العربي إلى جانب منتخب المملكة العربية السعودية للرجال، إذ يحرص المركز على المشاركة في هذه البطولة منذ انطلاقها منذ 10 سنوات و حتى يومنا هذا، ممثلا البحرين تمثيلا مشرفا تُرفع القبعة له احتراماً بشهادة جميع القائمين على البطولة.

ويعول المركز على مشاركة البطلة سارة فهد الدوسري، وهي لاعبة من الطراز المتميز على مستوى فئة الأشبال، إذ سبق لها تحقيق ميداليات ذهبية في بطولات عديدة آخرها ذهبية بطولة قطر الدولية المفتوحة للتيكواندو المصنفة 1-G والتي اقيمت في قطر مطلع شهر مارس/ آذار الماضي من هذه السنة.

وبالاضافة إلى سارة، رانية فهد الدوسري هي النجمة الأخرى من نجوم الفريق البحريني، التي سبق لها الفوز بالعديد من الميداليات الملونة، منها برونزية بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكوندو.

وبدأ مركز الدوي الرياضي بقيادة المدرب الدولي عبدالله عيسى الدوي بالتحضير لهذه المشاركة منذ اكثر من شهرين متطلعا إلى تقديم افضل المستويات الفنية والاستفادة من هذه المشاركة لرفع اداء اللاعبات المشاركات في البطولة، وتحقيق عدد من الميداليات وتهيئتهم في الوقت نفسه للبطولات الدولية القادمة التي يشارك بها مركز الدوي، وهي بطولة فرنسا الدولية الحادي عشرة المفتوحة، بطولة روسيا الدولية المفتوحة الخامسة وبطولة تايلند الدولية المفتوحة.

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً