العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

اليوم انطلاق دورة أبوصيبع الصيفية (31) لكرة القدم

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

20 يوليو 2015

تنطلق في الرابعة والنصف من عصر اليوم منافسات دورة أبوصيبع الصيفية 31 لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاء وحيد في المجموعة الأولى يجمع فريقي الفتح و»Green Arch»، وذلك على ملعب القرية.

وتقام الدورة هذا العام برعاية رئيسية من قبل تايلوس للطباعة والنشر، وبتنظيم مركز شباب أبوصيبع.

وتتسم لقاءات الافتتاح عادة بالحذر من جانب طرفي المباراة، وخصوصاً أن فقدان أية نقطة في بداية المشوار قد يكلف الفريق الخروج مبكراً من دور المجموعات، وفقدان فرصة التأهل للمربع الذهبي والوصول إلى المباراة النهائية.

ويعول فريق الفتح على مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال الحارس جمال عبدالنبي بالإضافة إلى سيد حمزة سيد خليل وسيد محمود سيد علوي، بالإضافة إلى محمود جعفر سلمان والبقية، في الوقت الذي يدخل فريق «Green Arch» اللقاء بقيادة حارسه المخضرم عباس سلمان علاوة على سيد نضال سيد مكي وتقي أحمد بالإضافة إلى علي عبدالله الزاكي وبقية أفراد الفريق.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق بداية إيجابية خلال أولى المباريات وتحقيق 3 نقاط ستقرب الفائز من الوصول إلى المربع الذهبي بشكل كبير.

ويتوقع أن يشهد اللقاء حضورًا جماهيريّاً مميزاً كما جرت العادة في النسخ السابقة من الدورة، وهي التي تتميز بحضورها الجماهيري الكبيري.

وأنهت اللجنة المنظمة الأمور التنظيمية كافة المتعلقة بافتتاح منافسات الدورة اليوم، إذ تم الانتهاء من تركيب الإعلانات الخاصة بالدورة والتي تحمل أسماء الراعي الرسمي بالإضافة إلى أسماء الشركات المساهمة، علاوة على تفقد ملعب المنافسات من جانب رئيس لجنة الملاعب إبراهيم جاسم.

وخصصت اللجنة المنظمة جائزة بشكل يومي على مدار أيام الدورة خاصة بتوقع نتيجة كل لقاء، حيث بإمكان الجماهير الاشتراك في المسابقة عن طريق موقع مركز شباب أبوصيبع على «الإنستغرام» وهو :Abusaibayouth.

يذكر أن الدورة تضم 8 فرق وزعت على مجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولى كلاًّ من الفتح، ألمنيوم المنار، الصغير للعقارات و»Green Arch»، في الوقت الذي ضمت فيه المجموعة الثانية كلاًّ من مطعم فيتوريا، مطبخ الخباز، أبوصيبع للنباتات والزهور بالإضافة إلى «HPC».

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً