العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

مانشستر يونايتد يفكر بـ «مفاجأة» على صعيد التعاقدات

هل يكون غاريث بيل من ريال مدريد؟

قال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لويس فان غال إنه قد يفجر «مفاجأة» بضم لاعب في الوقت الذي يسعى فيه النادي لاستكمال تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وربما يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للقيام بخطوة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال التركيز على محاولة الحصول على نجم ريال مدريد الإسباني غاريث بيل.

وأنفق الهولندي فان غال 83.1 مليون جنيه إسترليني (129.3 مليون دولار) لضم ممفيس ديباي وباستيان شفاينشتايغر ومورغان شنيدرلين وماتيو دارميان. ورحيل روبين فان بيرسي وراداميل فالكاو عن صفوف الفريق يعني أن مانشستر يونايتد يحتاج لضم مهاجم آخر لينضم إلى واين روني وخافير هيرنانديز وجيمس ويلسون.

وقال فان غال للإعلاميين في جولة الفريق بالولايات المتحدة الأميركية: «لست قلقاً من قلة المهاجمين بالفريق. لايزال لدينا روني. فهو يمكنه أن يلعب في مركز قلب الهجوم. الموسم الماضي قال الإعلام إن روني يتعين عليه اللعب في هذا المركز. وأنا أستمع للإعلام». وأضاف «لدينا أيضاً هيرنانديز وويلسون وقد تكون هناك مفاجأة، من يدري».

وذكرت صحيفة «صنداي بيبول» البريطانية أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يستعد لتقديم مفاجأة مدوية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنجليزي أبدت استعدادها لدفع 85 مليون جنيه إسترليني أي ما يزيد عن 100 مليون يورو من أجل فسخ عقد الدولي الويلزي مع نادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف.

وأشارت إلى أن تصريحات لويس فان غال الأخيرة التي أظهرت إمكانية التوقيع مع مهاجم جديد في الميركاتو الحالي تعزز من فرص قدوم غاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحمر. ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لديه رغبة قوية في التعاقد مع النجم الويلزي بعدما عزز صفوف فريقه بعدة لاعبين في مختلف المراكز مثل الألماني باستيان شفاينشتايغر والهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايدرلان والظهير الإيطالي دراميان.

ويحاول مانشستر يونايتد التوقيع مع النجم الويلزي منذ عدة سنوات إذ حاول جلبه من توتنهام هوتسبير عندما كان يلعب ضمن صفوفه قبل رحيله إلى ريال مدريد في صيف العام 2013 في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو.

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً