العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

«الديلي ميرور»: بيدرو إلى «يونايتد» ودي ماريا إلى «سان جيرمان»

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساعيه الحثيثة من أجل الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية أن باريس سان جيرمان يواصل تحركاته الجادة من أجل إنهاء ملف انتقال النجم الأرجنتيني من مانشستر يونايتد إلى صفوفه هذا الصيف. وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الباريسي تبدي ثقة كبيرة بحسم الصفقة لصالحها وخصوصا مع تواجد رغبة كبيرة لدى مسئولي النادي الإنجليزي بضرورة التخلص من الدولي الأرجنتيني وبيعه في أقرب وقت ممكن.

وأشارت إلى أن دي ماريا الذي عزز صفوف الشياطين الحمر في صيف العام الماضي قادماً من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو عاني بشدة مع المدرب الهولندي لويس فان غال وجلس كثيراً على مقاعد الاحتياط فضلاً عن عدم شعور زوجته بالراحة والسعادة في مدينة مانشستر.

ولفتت إلى أن النادي الباريسي الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي ينتظر نجاح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع جناح برشلونة الاسباني بيدرو رودريغيز من أجل إغلاق انتقال دي ماريا إلى حديقة الأمراء مقابل 40 مليون جنيه إسترليني. وأوضحت أن النادي الإنجليزي عرض على نظيره الكاتالوني 18 مليون جنيه إسترليني مقابل انتقال بيدرو رودريغيز إلى ملعب أولد ترافورد وسط توقعات بموافقة برشلونة على رحيل لاعبه عن كامب نو.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي أعرب عن أمنيته في بقاء بيدرو ضمن صفوف الفريق، لكنه شدد على أنه لا يستطيع ضمان دقائق لأي لاعب.

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً