العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

محمد عبدالهادي في طريق العودة ليد «الغزال»

بات لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية ونادي الدير محمد عبدالهادي قريباً جدّاً من العودة لتمثيل الفريق الأول في نادي البحرين بعد أن قضى فيه موسماً ناجحاً بكل المقاييس الموسم قبل الماضي.

وعلى رغم المحاولات التي بذلتها الإدارة الديراوية لإقناع اللاعب بالبقاء وقيادة مرحلة التجديد التي اعتمدتها في الموسمين السابقين فإنه يبدو وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» متجهاً للتعاقد مع البحرين.

وبحسب ما أوضح «الوسط الرياضي» سابقاً فإن محمد عبدالهادي أبرز اللاعبين المتوقع انتقالهم هذا الصيف، مستفيداً من لائحة الانتقالات التي تسمح بذلك، بعد إكمال الـ 30 عاماً مقابل مبلغ مالي أقصاه 2000.

وتؤكد مصادر «الوسط الرياضي» أن البحرين يتجه لدفع مبلغ الـ 2000 حتى لا يكون بحاجة إلى التفاوض مع الدير مقابل التوقيع لموسمين في حال تأمين متطلبات اللاعب الخاصة غير المالية.

وبالتأكيد أن الدير الذي ودع الموسم الماضي بنتيجة لم يتوقعها أشد المتفائلين، وهي تحقيق المركز الرابع في الدوري على رغم ظروفه يدين بجزء كبير من الفضل إلى محمد عبدالهادي الذي قدم موسماً استثنائيّاً معه، وبالتالي فإن رحيله ان تم رسميّاً سيكون مؤثراً.

وكان محمد عبدالهادي، الذي يجيد اللعب في مراكز مختلفة هجوماً، لعب دورا رئيسيا في بلوغ البحرين الذي أنهى موسمه في المركز 11 مؤخراً إلى الدورة السداسية للمجموعة الأولى خلال مشاركته معه قبل أن يستقر سادسا وهي أفضل نتيجة له منذ سنوات.

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:55 م

      ديراوي غيور

      أخ عليك يا نادي الدير. لاعبين فيه لعبة ..............

    • زائر 2 | 2:39 ص

      خرابيط

      الي قاعد يصير في نادي الدير نفس تمريرات رونالدينيو يطالع صوب ويمرر صوب، ياعضو مجلس الإدارة الوحيد ويارئيس النادي ويا نائب الرئيس ومراسل النادي ويا أمين السر ويا ... طبعا كل هالمناصب ماسكنها شخص واحد بس ومن دون حسيب ولا رقيب كل يوم وله تصريح يخربط فيه علينه

    • زائر 1 | 10:41 م

      وين كلامكم ياادارة

      وين بترجعون حسين البابور ومحمد عبد الحسين. الحين حتى محمد عبد الهادي يرفض اللعب في نادية افودونا يا ادارة النادي

اقرأ ايضاً