العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

عين رستان بطل سداسيات نادي عالي لكرة القدم

اختتمت يوم الاثنين الماضي بطولة سداسيات عيد الفطر الثانية لكرة القدم والتي نظمها نادي عالي لفئة الناشئين في إطار برنامج النادي بمناسبة عيد الفطر السعيد برعاية مشويات النعيم ومطعم معيوف ومطعم دانيال ودكتور برجر، والتي شارك فيها ما يقارب 50 لاعبا ناشئاً من أبناء قرية عالي، يمثلون الفرق المشاركة في البطولة.

وفي ختام السداسيات استطاع فريق عين رستان من الفوز بالبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الديرة بنتيجة (1/صفر)، وحل فريق الديرة في مركز الوصافة، وفريق الجبيلية في المركز الثالث.

وفي ختام البطولة تفضل رئيس مجلس إدارة نادي عالي حسين محمد العالي بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي لرعاية الحفل الختامي وتكريم جميع اللاعبين المشاركين في البطولة وتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى والتقاط الصور التذكارية معهم، وأبدى حسين العالي سعادته الكبيرة بهذا التجمع داخل أسوار النادي وشدد على استمرار مثل هذه الفعاليات التي تزيد من أواصر الترابط بين النادي وأبناء القرية مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للسداسيات والصورة الجميلة التي خرج بها التنظيم الذي يعطي مؤشراً بأن القرية تزخر بالكوادر العاملة التي تملك موهبة الإبداع متى ما أعطيت لك الفرصة وفسح لها المجال.

وشهدت البطولة بروز وجوه ناشئة متميزة أثبتت وجودها وموهبتها التي ينتظرها مستقبل زاهر في مشوارها الكروي. وأدار المباريات الحكم المتميز حسن صالح الحبوبي، وبادارة كل من سيدفيصل علوي وحاتم حسين وأحمد زهير.

ويهدف النادي من إقامة هذه البطولة إلى اكتشاف المواهب لتغذية فرق النادي في الفئات والأول من جهة، وخلق أجواء التآلف والترابط والمحبة بين جميع مكونات مجتمع القرية من خلال هذه الأنشطة والفعاليات. وأشرف على تنظيم البطولة لجنة يترأسها عبدالأمير عبدالله عضو مجلس الإدارة الأمين المالي ورئيس جهاز كرة القدم ويساعده أحمد علي محسن عضو مجلس الإدارة مدير النادي.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً