العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

نادي البديع ينهي تشكيل أجهزته الفنية والإدارية

استعدادا للموسم الرياضي المقبل أنهى نادي البديع الرياضي والثقافي تشكيل أجهزته الفنية والإدارية والطبية لمختلف الفئات العمرية بالنادي.

وصرح رئيس اللجنة الرياضية بالنادي أنور الدوسري بأنه تم التعاقد مع المدرب الوطني الشاب نادر العوضي لتدريب فئة الشباب بالنادي ويساعده ابن النادي محمد مطر، كما سيتولى الكابتن رياض جوهر تدريب فئة الناشئين ويساعده الكابتن حميد الحيدري أما فئة الأشبال فقد تم إسنادها للكابتن خالد الدوسري بمساعدة الكابتن حسين الذوادي.

وبقدر اهتمام الإدارة بالجانب الفني فهي تولي الجانب الطبي نفس القدر من الأهمية إذ حرصت الإدارة على تجديد التعاقد مع معالجي النادي خالد محمد علي وعارف الحمري وسعود عباد لما يمتلكونه من خبرة في مجال علاج الإصابات الرياضية وتعاونهم مع لاعبي الفريق وانضباطهم، بالإضافة إلى حصولهم على شهادات دولية مؤخرا نظير اجتيازهم دورات متخصصة.

وأضاف الدوسري «بأن النادي يدرس ملفات عدد من اللاعبين المحترفين بالتشاور مع المدرب تمهيدا لاختيار الأنسب منهم لتمثيل الفريق في الموسم المقبل حيث تعول الجماهير على الفريق في هذا الموسم الكثير من التطلعات والآمال للصعود بالفريق الى الدرجة الأولى بعد أن كان قاب قوسين من ذلك في الموسم الماضي».

يذكر أن نادي البديع سبق وتعاقد مع المدرب الوطني أحمد عيسى لتدريب الفريق الأول ويساعده الكابتن عبدالناصر حسن فيما يدرب الحراس الكابتن ناجي الدوسري.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً