العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

محمد البوعينين مديراً للشرقي ونائباً لرئيس الجهاز

أبدى فخره واعتزازه بعمله مع قلعة «الليوث»

محمد البوعينين
محمد البوعينين

عينت إدارة نادي الرفاع الشرقي محمد البوعينين مديراً للفريق الأول لكرة القدم ونائباً لرئيس جهاز الكرة الذي يشغله محمد الزايد.

وسيواصل البوعينين عمله كمدير للفريق للعام الثالث على التوالي بعد عطاء كبير قام به مع الفريق في المواسم الماضي حقق على إثرها لقب كأس جلالة الملك ولقب دوري الدرجة الثانية إضافة إلى احتلال الفريق المركز الرابع في سلم الترتيب العام لدوري الموسم الماضي 2014/2015.

ويعتبر البوعينين من خيرة الكفاءات الإدارية الذين يتمتعون بخبرة في المجال الإداري وعملاً منظماً.

وعن هذا التعيين، أبدى محمد البوعينين فخره واعتزاه بمواصلة عمله مع الشرقي، مؤكداً بأنه يتشرف بخدمة هذا الصرح الكبير الذي برئاسة الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة، وقال لـ «الوسط الرياضي»: «نادي الرفاع الشرقي هو بيتي الأول وليس الثاني، أنا مستعد لخدمة النادي من أي منصب أو حتى بدون منصب لأني أعشق هذا الكيان الكبير، وعملي مع الشرقي منذ سنوات طويلة عندما كنت مديراً لفريق الشباب في سنوات سابقة».

وأضاف «إدارة نادي الرفاع الشرقي سعت للاستقرار، إذ جددت عقد المدرب الوطني القدير عيسى السعدون للاستمرار كمدرب للفريق الأول، والجهاز الإداري سيستمر مع الرجل القدير محمد الزايد كرئيس لجهاز الكرة وشهادتي في الزايد مجروحة لعمله الدؤوب مع النادي، وسنسعى أن نواصل العمل المنظم والاحترافي لفريق الشرقي وتهيئة الاجواء المناسبة للفريق، فضلاً عن فرق الفئات العمرية في النادي».

وعن طموح فريقه الموسم المقبل، أكد محمد البوعينين أن الشرقي سيسعى للمنافسة على الألقاب، وقال: «الموسم الماضي كان طموحنا الحصول على إحدى المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة في بطولة خارجية وحققنا الهدف، من دون شك أن طموحنا الموسم المقبل يتمثل بالمنافسة على كافة البطولات المحلية والفريق سيكون قادرا على ذلك في ظل تواجد كوكبة من الوجوه المميزة إضافة إلى التعزيزات من خلال الصفقات التي أبرمها الفريق وسيكونون إضافة قوية للشرقي، فضلاً عن تواجد المحترفين الذين قدموا مستويات جيدة في الموسم الماضي وتم تجديد التعاقد معهم وهم ميلادين وممادو، وتعاقدنا مع اليمني مدير عبدالرب».

وتابع «مازال البحث عن المحترف الرابع الذي لم يحسم حتى الآن، بحسب رؤية مدرب الفريق عيسى السعدون فإنه يحتاجه إلى لاعب صانع ألعاب أو طرف، هناك عدة أسماء مطروحة وسننهي الملف خلال الأيام القليلة المقبلة».

وختم البوعينين حديثه بالقول: «أود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لإدارة نادي الرفاع الشرقي على ثقتهم الغالية بي، وأعدهم أن أبذل قصارى جهدي، وأن اكون عند حسن ظنهم».

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً