العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

الحلواجي: المرباطي جدد اعتذاره... واليوم نبدأ رحلة البحث عن البديل

طلبنا رسمياً التعاقد مع علي محمد عبدالنبي من «طائرة داركليب»

أكد الأمين المالي للنادي الأهلي والمكلف بتسيير أمور لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» أنهم تفاوضوا فقط مع المدرب محمد المرباطي؛ وذلك من أجل بقائه مدرباً للفريق في الموسم الثاني على التوالي، وأضاف «للأسف حاولنا قدر المستطاع ثني المرباطي عن قرار الابتعاد، إذ كنا نود استمراره لأنه يعد مكسباً بالنسبة لفريقنا... الآن وبعد تجديد اعتذاره نؤكد أن قراره يعد خسارة بالنسبة لنا؛ وهنا من الواجب علينا تقديم الشكر له على كل ما قدمه لصالح (طائرة الأهلي)، ونلتمس منه العذر على أي تقصير غير مقصود بدر منا».

وعن المدرب الذي سيقود «طائرة الأهلي» بعد اعتذار المرباطي، رد قائلاً: «للآن لم نفتح هذا الملف، إذ يفترض أن نعقد جلسة اليوم لوضع الخيارات على الطاولة... صحيح أن خيارات المدرب الوطني محدودة ولكنها مطروحة ولا يمكن استبعادها».

واستمر بالقول: «في حال اتجهنا إلى المدرب الأجنبي، فمن الطبيعي أن نأخذ بالحسبان أنه يعرف المنطقة جيداً حتى تسهل عليه عملية الانسجام والتأقلم معنا».

وأشار الحلواجي إلى أنهم في الأهلي للآن لم يشكلوا الأجهزة الفنية والإدارية لفرق الكرة الطائرة، وأضاف «بإذن الله خلال اليومين المقبلين سيتم حسم هذين الملفين... إذ سيتم الإعلان عن الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق على أن يبقى ملف مدرب الفريق الأول مطروحاً حتى حدوث تطور إيجابي بشأنه».

وعندما سألناه، هل فتح الأهلي خط المفاوضات مع بعض اللاعبين المحليين لتعزيز صفوفه بهم، أجاب قائلاً: «كما أسلفت، لم تتشكل الأجهزة الإدارية، وأنا المخول من قبل الإدارة بتسيير أمور اللعبة. وما أستطيع تأكيده الآن هو أننا تقدمنا بعرض رسمي إلى لاعب داركليب علي محمد عبدالنبي ونحن في صدد انتظار رد إدارة نادي داركليب عليه».

يذكر أن الأهلي نجح قبل انتهاء الموسم الماضي بالتجديد مع المحترف الدومنيكي ألفيس كونتريراس، كما وفق في إقناع محمد حبيب وعلي حبيب بالاستمرار مع «طائرة النسور» لموسم جديد، وهو الحال ذاته الذي ينطبق مع اللاعب الحر عيسى علي عبدالوهاب.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:18 ص

      انسر جارح

      من حق إدارة نادي الاهلي اختيار المدرب المناسب للفريق

    • زائر 3 | 6:52 ص

      علاء الحلواجي

      على من تلعبها ياعلاء وانت العقل المدبر وفهمك كفاية

    • زائر 1 | 2:44 ص

      خيراً فعل

      هذا المدرب اكبر من يعامل بهذه الطريقه .... من قبل علا وعصابته بالاهلي والاتحاد

    • زائر 2 زائر 1 | 5:09 ص

      اي عصابة وخرابيط

      المدرب المرباطي مدرب كبير وغني عن التعريف ولا احد يختلف على مكانته في كرة الطائرة البحرينية هذا اولا,, الاهلي والمحرق يفاوضان المدرب القدير من مدة وهذا يدل على التقدير اللي يستحقه المرباطي ويستحق أكثر,, وادارة فريق الطائرة في الاهلي من افضل الادارات في السنوات السابقة والدليل انجازات الفريق على المستوى العربي والمحلي,, بجيك احدهم بقول هالانجازات من لاعبين مستوردين من اندية أخرى,, اقول وهذا يدل على كفاءة هذه الادارة في صنع فريق كبير

اقرأ ايضاً