العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

رئيس ريال مدريد يطمئن رونالدو حول مكانته في الفريق

وضع رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز حدا للشائعات التي تحدثت عن رغبته في جعل النجم الويلزي غاريث بيل ليكون النجم الأول في الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، على حساب نجم الفريق وهدافه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت القناة الاسبانية السادسة أن بيريز اجتمع مع رونالدو في الأسبوع الماضي وطمأنه بخصوص مكانته في الفريق الملكي في الموسم المقبل، إذ أكد له بأنه سيكون الزعيم والقائد في الفريق في الفترة المقبلة.

ونقلت القناة الاسبانية السادسة ما قاله بيريز لرونالدو في الاجتماع، إذ قال له: «أنت الزعيم في الفريق ولا أحد ينازعك على ذلك، وأنت ستكون قائد الفريق في أرض الملعب وفي غرف تبديل الملابس».

وجاءت تصريحات رئيس ريال مدريد بعد الشائعات التي راجت مؤخراً حول أن رونالدو خسر مكانته في الفريق الملكي لصالح زميله الويلزي غاريث بيل.

ويبدو أن فلورنتينو بيريز أراد من خلال حديثه لرونالدو، طمأنته بأن مكانته في الفريق الملكي ستبقى محفوظة، وأن النادي يعول عليه كثيرا من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل للفوز بالألقاب.

جدير بالذكر أن تقارير بريطانية كانت قد أشارت إلى أن هناك رغبة من النادي الملكي في جعل النجم الويلزي غاريث بيل ليكون النجم الأول في الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي لن يلقى قبولا بالنسبة لرونالدو وعندها سيقرر اللاعب الانتقال إلى فريق جديد قد يكون مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يرغب بإعادته إلى أولد ترافورد.

ويكافح نجم ريال مدريد الاسباني رونالدو من اجل العودة إلى مستواه الطبيعي خلال الموسم الجديد. ويستعد رونالدو حاليا مع فريقه في مدينة ملبورن الاسترالية من خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق والذي يشهد المشاركة في كأس الأبطال الدولية الودية.

وبحسب صحيفة «ماركا» الاسبانية فإن رونالدو يخوض تدريبات بدنية شاقة في المعسكر الاسترالي للنادي الملكي وهو يعمل بجد في التدريبات ليكون جاهزا للموسم الجديد.

ولن يكون كريستيانو اللاعب الوحيد الذي يخضع لنظام التدريب الذي وضعه المدرب الجديد لريال مدريد الاسباني رافائيل بينيتيز والذي يعتمد على الجانب البدني بالدرجة الأولى ليكون الفريق لائقا للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الجديد الذي بات على الأبواب.

وسيلعب رونالدو تحت قيادة بينيتيز في الجهة اليسرى المفضلة له في خط الهجوم.

ويختتم ريال مدريد معسكره الاسترالي في مواجهة مانشستر سيتي الانجليزي يوم الجمعة المقبل على ملعب ملبورن للكريكت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، قبل أن يتوجه إلى المعسكر التدريبي في الصين والذي سيواجه خلاله ضمن البطولة نفسها إنتر ميلان الايطالي يوم الاثنين المقبل، ثم يلعب أمام ميلان الايطالي يوم 29 يوليو/ تموز الجاري.

وكان ريال مدريد قد خسر يوم السبت الماضي أمام روما الايطالي بركلات الجزاء الترجيحية 7/6 بعد التعادل السلبي ضمن بطولة كأس الأبطال.

كما عاد المهاجم الويلزي غاريث بايل أمس (الثلثاء) للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه استعداداً لمباراته الودّية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الجمعة المقبل بمدينة ملبورن الأسترالية.

وخاض بايل تدريبات منفردة في قاعة اللياقة البدنية بعد المباراة التجريبية التي جمعت بين ريال مدريد وروما يوم الأحد، إلا أنه عاد أمس للانضمام إلى الفريق في حصته التدريبية المعتادة بقيادة المدير الفني رافائيل بينيتيز ولا يوجد ما قد يعوقه عن المشاركة في مباراة الجمعة، ثاني مباريات الفريق الملكي في جولته الأسترالية.

يذكر أن بايل شعر ببعض الآلام العضلية عقب انتهاء مباراة روما، وهو ما تسبب في غيابه عن تدريبات أمس الأول.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً