العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

«نقابة ألبا» تبحث معوقات العمل النقابي مع إدارة الشركة

صرح رئيس إدارة النقابة العمالية لشركة ألبا محمد علي مكي بأن النقابة بحثت جملة من معوقات العمل النقابي وخصوصاً في مجال شفافية التوظيف وبرامج التدريب والترقي وفق السلم الوظيفي.

جاء ذلك في اللقاء البروتوكولي في مبنى الإدارة بالشركة في وقت سابق من هذا الشهر جمع الرئيس التنفيذي تيم موري وبعض أعضاء الادارة التنفيذية مع رئيس وأعضاء مجلس ادارة النقابة العمالية لشركة البا.

وتم في اللقاء طرح ان مجموعة من الموظفين يجب أن يكونوا خارج التنظيم النقابي في الدوائر والمراكز التي يجب ان تكون ممثلة لصاحب العمل وخصوصاً في دائرة الأمن.

إلى ذلك باركت النقابة للإدارة التنفيذية والعمال كافة إعلان الموافقة على انشاء مشروع خط الانتاج السادس والذي سيكون نقلة نوعية ومكانة مرموقة لشركة ألبا ضمن مواقع الشركات المنتجة للألمنيوم عالميّاً، ولمملكة البحرين الريادة في صناعة الالمنيوم وبما سيعود بنتائج ايجابية على رفد الاقتصاد الوطني.

كما أشادت بتدشين نظام دليل سلوكيات العمل «تسليط الضوء على النزاهة» كخطوة أساسية في سبيل تحقيق أعلى درجات الجودة والإنتاجية عبر التزام الشركة بالمعايير والأنظمة في شتى مجالات العمل.

وفي الختام، أعرب ممثلو النقابة عن امتنانهم لرئيس مجلس الادارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على التوجيهات التي أصدرها للادارة التنفيذية بالتقيد بقانون العمل والنقابات العمالية، وأن تقف الادارة التنفيذية على مسافة واحدة متساوية بين التنظيمات النقابية الموجوده في الشركة.

كما أعرب رئيس مجلس ادارة النقابة محمد علي مكي عن تمنياته أن تكون توجيهات تيم بدعم الحركة النقابية مباشرة وذلك بالوقوف على مسافة واحدة من كل التنظيمات النقابية الموجودة في الشركة.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً