العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

نملك مجموعة جيدة من الشباب... والتفاؤل السمة الغالبة في سترة

الإعداد الفعلي لـ «البحارة» انطلق بقيادة الحربان... حبيب:

بدأ الفريق الأول بنادي سترة أمس الأول إعداده الفعلي للموسم الكروي المقبل الذي سينطلق في سبتمبر المقبل بمنافسات كأس الاتحاد «التنشيطية»، وقاد المدرب الوطني خالد الحربان فريقه الجديد برفقة مساعده محمد عدنان أيوب وبحضور جيد العدد من اللاعبين وصل إلى 18 لاعبا وسط غياب نحو 3 لاعبين بداعي السفر وقضاء إجازة العيد إلى جانب تواجد 6 لاعبين مع المنتخب الأولمبي.

من جانبه، قال مدير الفريق اللاعب السابق علي أحمد حبيب أن البداية مشجعة للفريق وخصوصا مع التحضيرات المسبقة والمبكرة لإدارة النادي وخصوصا أن تجمعات الفريق بدأت منذ الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك بهدف زيادة الانسجام بين اللاعبين وزيادة التفاهم بين المجموعة.

وقال حبيب: «نملك مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب من أبناء النادي وجاءت التعاقدات مع بعض لاعبي الخبرة لنكمل بها هذه المجموعة»، مؤكدا أن التفاؤل هي السمة البالغة في الفريق هذا الموسم في ظل ما يتمتع به الفريق من قدرات وإمكانات عالية من اللاعبين.

وأكد حبيب أن إدارة النادي وضعت خطتها لتحقيق الأهداف هذا الموسم وهي البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى وبين أندية الكبار، مشيرا إلى قبوله بالمهمة وإدارة الفريق جاءت على إثر هذه الجوانب، ومؤكدا أنه شاهد بنفسه مدى العمل الذي تقوم به الإدارة، وقال: «عقدت بعض الاجتماعات مع إدارة النادي واستمعت لوجهة نظرهم في الكثير من الجوانب المتعلقة بالفريق، وعلى هذا الأساس وافقت وقبلت بالمهمة».

وفيما يتعلق بالمشكلات والعقبات التي واجهت الفريق في المواسم الماضية قال اللاعب الأهلاوي السابق: «لا يوجد ناد في البحرين يخلو من المشاكل، وكل فريق تواجهه بعض العقبات، وبحسب ما استمعت إليه من قبل إدارة النادي فإن هناك جدية كبيرة لتجاوز المشكلات من خلال التخطيط المسبق».

وكشف مدير الفريق الستراوي عن موعد وصول اللاعبين المحترفين وهو مطلع أغسطس/ آب المقبل، وقال: «سيصل المحترفون للفريق أول الشهر المقبل وهم برازيليان ولاعب ليبي، وسبق أن شاهدنا لهم الكثير من أشرطة الفيديو وجاء اختيارهم بناء على ما يتمتعون به من قدرات وسيخضعون للتجربة الفنية قبل توقيع العقود معهم».

وقال حبيب إن مدرب الفريق خالد الحربان قادر على تحقيق توليفة جيدة للفريق في ظل التعاقدات التي تمت، مؤكدا أن الحصول على لاعبين محترفين جيدين من شأنه أن يوجد التوازن في صفوف وخطوط الفريق الثلاثة.

وفيما يتعلق بتأجيل انطلاقة الموسم ومسابقة الدوري العام قال حبيب ان خطوة تأجيل انطلاقة الدوري أضرت بفريقه في ظل الترتيبات والخطوات التي اتخذها الجهازان الإداري والفني، مشيرا إلى أن انطلاقة فترة الإعداد في وقت مبكر ربما تخلق نوعا من الملل في نفوس اللاعبين، إلى جانب إلغاء المعسكر الذي كانت تنوي إدارة النادي إقامته للفريق في النصف الثاني من أغسطس المقبل، وأضاف «كان لدينا نية وتوجه لإقامة معسكر خارجي في واحدة من دول الخليج، ولكن تأجيل وتأخير انطلاقة الدوري لأكتوبر سيجعلنا نقوم بإلغائه».

وأضاف «لا أعلم على أي أساس اتخذ اتحاد الكرة قراره بتأجيل الانطلاقة، والمفارقة أنه سيدشن الموسم بكأس الاتحاد، في حين أن التوقفات ستكون كثيرة طوال الموسم وخصوصا لكأس الخليج وغيرها من المشاركات».

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً