العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

فوز «Green Arch» في افتتاح دورة أبوصيبع

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

22 يوليو 2015

قاد اللاعب حسين الخباز فريق «Green Arch» إلى تحقيق الفوز على حساب فريق الفتح بهدفين دون رد، في افتتاح منافسات دورة أبوصيبع الصيفية 31، والتي تقام على ملعب القرية برعاية رئيسية من قبل تايلوس للطباعة والنشر.

وأحرز الخباز هدفين منحا فريقه النقاط الثلاث الأولى في بداية المشوار، ليخطو فريقه خطوة مهمة وكبيرة في طريق الوصول للمربع الذهبي للبطولة.

وأظهر الخباز نجاعة هجومية كبرى حينما نجح في زيارة شباك فريق الفتح مرتين في المباراة، حيث سجل الهدف الأول مع انتصاف الشوط الأول من عمر المباراة. وعلى رغم محاولات فريق الفتح الجادة في معادلة النتيجة، إلا أن طرد حارسه جمال عبدالنبي كان له بالغ الأثر في سير المباراة لصالح فريق «Green Arch»، إذ أضاف حسين الخباز مرة أخرى هدفاً ثانياً قبيل دقائق معدودة من نهاية اللقاء، ليؤكد جدارة فريقه بتحقيق النقاط الثلاث.

وحصل لاعب «Green Arch» حسين الخباز على جائزة رجل المباراة، وذلك نظير المجهود الكبير الذي قدمه والذي توجه بتسجيل هدفي الفوز.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الحكم الدولي السابق جعفر الخباز، وعاونه كل من سيدعلوي سيدجليل وسيدعدنان سيدناصر، فيما كان جعفر عبدالرسول مراقباً للقاء.

وفي جدول لقاءات اليوم، يلتقي فريقي ألمنيوم المنار والصغير للعقارات ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ويطمح الفريقان في تحقيق الفوز خلال بداية مشوارهما في البطولة، حيث يعول فريق ألمنيوم المنار على جعفر عباس وأحمد محمد بالإضافة إلى سيد سعيد جعفر والبقية، فيما يدخل فريق الصغير للعقارات بتشكيلة تضم في جعبتها كل من عبدالله مهدي ومحمود عباس وجعفر الميرزا وبقية أفراد الفريق.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً