العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يصل الصين ويبدأ مراحل الإعداد

وصل منتخبنا الوطني لكرة الطاولة إلى جمهورية الصين وذلك لإقامة معسكر تدريبي هناك استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة وأبرزها بطولة كأس العرب و بطولة مجلس التعاون الخليجي، حيث يقيم أفراد المنتخب في أحد المراكز الرياضية المتخصصة باللعبة بغية الحصول على أكبر استفادة ممكنة من الأجواء التدريبية فيها.

ويترأس الوفد البحريني عضو مجلس الإدارة سلمان يوسف، فيما يضم فيه كل من المدرب الكرواتي بوريس واللاعبين أنور مكي، محمد بوشليبي، محمد عباس، راشد سند، سيدمرتضى حسين، حسين العجمي، سيدعلي محمود وسعود القاسمي.

وخاض لاعبو المنتخب أمس المرحلة الأولى من مرحلة الإعداد إذ شملت على ثلاث حصص تدريبية طوال اليوم تم التركيز فيها من قبل المدرب «بوريس» على عدد من برامج الإعداد البدنية والفنية وعدد من التمارين الخاصة بالإرسال والاستقبال، وكذلك على التكتيك وكيفية التعامل مع أجواء المباريات بشكل إيجابي يؤدي إلى تحقيق النتائج الطيبة.

وأكد رئيس البعثة البحرينية عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة سلمان يوسف أن الأجواء الخاصة بالمعسكر إيجابية للغاية، وأن هناك التزام كامل من اللاعبين وحماس كبير أثناء سير التدريبات، وذلك في تأكيد على حرص اللاعبين على الاستفادة الشاملة من أجواء المعسكر.

وأوضح سلمان يوسف بأن تمارين اليوم سوف تشمل تمارين خاصة مع لاعبين صينيين بالإضافة إلى التمارين ذاتها التي خاضوها أمس مع مراحل أخرى موضوعة من قبل الجهاز الفني الذي يحرص على تحقيق أقصى درجات الاستفادة للاعبي المنتخب.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً