العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

البوعينين: حريصون على تقديم كامل الدعم للمنتخبات وتسهيل عمل الأجهزة الإدارية

أكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للأجهزة الإدارية بالمنتخبات الوطنية حتى تقوم بواجبها المنشود.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده علي البوعينين مع مديري منتخبات الأولمبي والشباب والناشئين بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد عارف العباسي.

وقد استمع البوعينين إلى شرح مفصل من جميع المنتخبات عن العمل الذي قامت به في الفترة الماضية، وناقش المرئيات التي ستتبعها المنتخبات خلال الفترة المقبلة، ولاسيما أن هناك العديد من البطولات التي تنتظرها، مبيناً أهمية إعداد تقارير مفصلة ترفع إلى مدير الإدارة الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري للاستفادة منها في أخذ القرار المناسب والبناء عليها للمستقبل.

وأكد البوعينين أن الأجهزة الإدارية تسير بخطى ثابتة نحو تطور العمل والسير باحترافية وهو ما سعى إليه الاتحاد في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه سيواصل دعمه للمنتخبات من الناحية الإدارية، وسيقدم جميع التسهيلات لإتمام عملها بصورة متكاملة، تهدف إلى تهيئة الأجواء المناسبة للمنتخبات لتقديم المستويات وتحقيق الانجازات التي يطمح إليها الجميع، متمنياً التوفيق للمنتخبات الوطنية كافة.

حضر الاجتماع مدير الإدارة الفنية عابد الأنصاري ومدير إدارة التسويق والاتصال محمد القوتي.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً