العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

فان غال ينتقد شفاينشتايغر في ثاني لقاء له مع مانشستر

انتقد مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال أداء فريقه في الشوط الثاني من مباراة سان جوسيه التي أقيمت فجر أمس (الأربعاء) وانتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل كل من ماتا وديباي هدفي مانشستر يونايتد في الشوط الأول قبل أن يسجل ألاشي هدف التقليص لفريقه، وبين الشوطين قام فان غال بإجراء 10 تغييرات قام من خلالها بإخراج جميع لاعبي الفريق عدا الوافد الجديد دارميان وإقحام فريق آخر ضم بصفوفه قائد منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايغر، وسجل البلجيكي الشاب بيريرا (19 عاماً) الهدف الثالث للشياطين الحمر قبل نصف ساعة تقريباً من نهاية المباراة.

وبتصريح بعد المباراة لقناة «سكاي» أكد المدرب الهولندي رضاه على ما قدمه اللاعبون خلال الشوط الأول فقال: «لقد كنت مسروراً بما قدمناه في الشوط الأول فقد طبق اللاعبون ما طلبته من خلال تشكيل منظومة دفاعية قوية وتمكنوا من خلق الكثير من المحاولات الهجومية وسجلوا هدفين وبأداء مميز».

أما عن الشوط الثاني فأضاف فان غال «أعتقد أننا ظهرنا بشكل سيئ للغاية في الشوط الثاني فقد كان هناك الكثير من الكرات الضائعة وحالة من اللامبالاة والشيء الوحيد الجيد كان تسجيل بيريرا للهدف وأضعنا الكثير من الفرص لبناء هجمات مميزة».

أما عن دور شفاينشتايغر وتسببه بتخبط الأداء فقال فان غال: «أعتقد أن سبب تراجعنا يرتبط بأن أداءنا في الوسط لم يكن جيداً كما كان في الشوط الأول، شفاينشتايغر يؤدي بشكل سيئ حتى الآن حاله حال العديد من اللاعبين الآخرين».

وبمحاولة لتبرير الظهور المخيب لقائد منتخب ألمانيا أضاف فان غال «من الممكن أن يحدث هذا لأنك أمام 3 أو 6 أيام لتتمرن بجهد ومن ثم عليك أن تلعب لـ45 دقيقة، الجميع يعتقدون أن الأمر سهل لكنه ليس كذلك، أعتقد أن أداء شفاينشتايغر كان أفضل بكثير في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية ظهر بشكل سيئ ولهذا الظهور أسبابه».

وسيخوض مانشستر يونايتد مباراته الثالثة في جولته الأميركية يوم السبت القادم أمام برشلونة قبل أن يختتم رحلته بمواجهة سان جيرمان في الثلاثين من هذا الشهر ليعود لإنجلترا ويبدأ استعداداته للدوري إذ سيواجه توتنهام في الجولة الافتتاحية في الثامن من الشهر المقبل.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً