العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

محسن حبيب يقترب من تمثيل الدير

اقترب لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية سابقاً عبدالمحسن حبيب من التوقيع لصالح نادي الدير لموسم رياضي واحد فقط، ليكون البديل لمحمد عبدالهادي الذي من المتوقع ارتداؤه شعار نادي البحرين بانتقال حر مشروط بدفع 2000 دينار كحد أقصى بعد أن أكمل الثلاثين عاماً.

وقال رئيس نادي الدير حسن الديري لـ «الوسط الرياضي» بأن هناك توافقاً بين النادي واللاعب على خوض هذه التجربة، مضيفاً «أستطيع القول بأن هناك توافقاً يتجاوز الـ 80 في المئة والرغبة في ذلك مشتركة وأتمنى أن يتم توقيع العقد قريباً».

وكان عبدالمحسن حبيب قد شارك مع فريق الديار في الألعاب المصاحبة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهو الفريق الذي مثله لاعبو الفريق الأول في نادي الدير بشكل حصري، لتتطور العلاقة للتعاقد القريب مع النادي لتمثيله الموسم المقبل.

ولعب عبدالمحسن حبيب في الموسمين السابقين لصالح نادي الاتحاد بعد أن توقف عن اللعب لناديه توبلي لأكثر من موسم ونصف، لينتقل انتقالاً حراً، علماً بأنه ترك النجمة وعاد لناديه الأصلي توبلي بالطريقة ذاتها أيضاً.

ونادراً ما يقوم نادي الدير المعروف بتفريخه للمواهب للأندية الأخرى بالتعاقد مع لاعب محلي من خارج إطار النادي، ولعل آخر تجربة له مع لاعب سماهيج عيسى مشاخيل وكانت لموسم واحد فقط.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً