العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

البحرين تطلب من «الخطوط الباكستانية» تسديد المستحقات المتأخرة في غضون شهر

طلبت السلطات البحرينية من الخطوط الجوية الدولية الباكستانية تسديد المستحقات المتراكمة عليها والبالغة 71 ألف ريال في غضون 30 يوماً وإلا سيتم وقف عمليات الطيران التابعة لها، وفقاً لتقارير إعلامية محلية.

وذكر تقرير في صحيفة (الفجر) الباكستانية أن وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية قد بعثت برسالة إلى الخطوط الجوية الباكستانية (بتاريخ يونيو/ حزيران 2015) تعلمها بالانتهاء من حساب المبلغ المستحق على الخطوط الباكستانية منذ العام 2010 والبالغ 71 ألف ريال.

وحذرت الرسالة قائلة: «نطلب منكم تسوية المبلغ المستحق في غضون 30 يوماً، وما لم يتم ذلك فلن يكون أمامنا خيار سوى وقف عمليات التحليق لطائرات الخطوط الباكستانية للمطالبة بدفع المستحقات المتبقية».

وفي وقت سابق، فرضت سلطات مطار باريس غرامة قدرها 40 ألف يورو على الخطوط الباكستانية لانتهاكها ساعات حظر الطيران في مطارها.

من جهته، ذكر المتحدث باسم الخطوط الباكستانية عامر ميمون للصحيفة أن السلطات البحرينية انتهت من حساب التكاليف المتعلقة بمواقف الطائرات وعمليات التحليق ورسوم الهبوط منذ العام 2010.

وذكر المتحدث أن فاتورة المستحقات «قد أحيلت إلى قسم الوقود لتسوية الحسابات، وسنقوم بدفع هذه المبالغ بمجرد الموافقة عليها من قبل القسم المعني». مضيفاً أن هذه المبالغ العالقة مع شركات الطيران الأجنبية هي من المسائل المالية القائمة.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:46 ص

      هي رد

      اتوقع انه هي رد على السفارة اله تقول انه يوجد عدد كبير يشتغلون في وزارة داخلية البحرين

    • زائر 3 | 3:33 ص

      ما بتحصلون شي

      ما بتحصلون إلا الريش

    • زائر 2 | 12:59 ص

      هنا دينار فكيف تحولت للريال

      آمنا بالله بان عليهم متخلفات مالية لكن ان يحاسبونهم بالريال السعودي فهنا وجه الغرابة كون عملتنا دينار الا اذا كان الريال العماني المقصود هنا

اقرأ ايضاً