العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

طارق إبراهيم: هدفنا الصعود... والمنافسة في دوري «الظل» صعبة

عياد يقترب من «الغزال الأخضر» وبرازيلي في الطريق...

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي البحرين تدريباته وتحضيراته للموسم الكروي المقبل بقيادة المدرب الوطني طارق إبراهيم الذي سيقود الفريق خلفاً للمدرب المصري أحمد رفعت وبحضور جيد العدد فاق 20 لاعباً، وسيدخل «الغزال الأخضر» الموسم المقبل ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية «الظل» بعد هبوطه الموسم الأخير.

من جانبه، أوضح المدرب الوطني طارق إبراهيم أن انطلاقة مرحلة الإعداد في وقت مبكر هدفها التعرف على قدرات اللاعبين وخصوصاً الشباب الموجودين مع الفريق، مشيراً إلى رغبته في التعرف على قدراتهم وإمكاناتهم عن كثب بهدف منحهم الفرصة هذا الموسم، مبدياً إعجابه بما شاهده من لاعبين يحتاجون إلى الفرصة لتثبيت أقدامهم مع الفريق الأول.

وأكد إبراهيم، في رده على سؤال «الوسط الرياضي» عن خطوات إدارة ناديه في ملف التعاقدات أكد أن الاتصالات مازالت جارية مع بعض اللاعبين المحليين بانتظار الاتفاق النهائي معهم بحسب ما أوصى به، مؤكدا أن اللاعب حسين السعودي تم تجديد عقده، في حين اقترب المدافع حسين عياد من ارتداء قميص البحرين، وفيما يتعلق باللاعبين المحترفين قال إبراهيم إنه ينتظر وصول لاعب برازيلي سبق له اللعب في البحرين، في حين مازالت الرؤية غير واضحة بشأن بعض الأسماء الأخرى.

وقال إبراهيم إنه وضع برنامجه التدريبي لإعداد الفريق بالاتفاق مع إدارة النادي، لافتاً إلى أن الهدف الأساسي له ولفريقه هذا الموسم يتمثل في المنافسة على بطاقتي الصعود ومن ثم تجهيز فريق مستقبلي قادر على تثبيت أقدامه بين دوري الدرجة الأولى.

وأضاف «هدفنا بالتأكيد هذا الموسم يتمثل في تحقيق حلم الصعود والعودة من جديد بين أندية الأولى، بالإضافة إلى وضع إطار عام للفريق تكون خطوطه وصفوفه مترابطة عبر تواجد العناصر الشابة التي يمكن الاستفادة منها في المواسم المقبلة».

وقال المدرب الوطني إن دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل سيكون في غاية القوة والصعوبة كعادته في المواسم الأخيرة، وأضاف «المنافسة في دوري الثانية صعبة، نظراً إلى تقارب المستويات الفنية وتطور الفرق وأتوقع أن تتسع المنافسة بين أكثر من 4 فرق، وتوقعاتي أن تلعب الخبرة دوراً كبيراً بين الفرق، مشدداً على أن فريقه بحاجة إلى مضاعفة الجهود هذا الموسم للعودة السريعة إلى دوري «الأضواء».

وقال إبراهيم إن فرق الشباب والنجمة والبحرين يملكون القدرة على المنافسة وبقوة وفرص صعودهم متساوية، ولم يغفل مدرب البحرين بقية فرق دوري الدرجة الثانية وخصوصاً الاتحاد والبديع ومدينة عيسى، مشيراً إلى تطور مستوياتهم الفنية، وأضاف: «يملك الاتحاد فريقاً لا يستهان به وهو قادر على مباغتة الفرق والتفوق عليهم، في حين ما شاهدناه من مستويات فنية للبديع ومدينة عيسى في الموسم الأخير، يؤكد أنهما قادران على مقارعة بقية الفرق».

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:40 ص

      لتطوير كرة القدم المحلية

      بجب زيادة عدد أندية الدرجة الثانية .. وإضافة درجة ثالثة .. مثل بعض الأندية والمراكز الشبابية لأن يوجد في بعضها لاعبين مبدعين ..

اقرأ ايضاً