العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

«الخباز» يتجاوز «فيتوريا» برباعية في دورة أبوصيبع

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

23 يوليو 2015

تمكن فريق مطبخ الخباز من تحقيق فوز عريض على منافسه مطعم فيتوريا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأول لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدورة أبوصيبع الصيفية 31 لكرة القدم، والتي تقام برعاية تايلوس للطباعة والنشر.

وافتتح مطبخ الخباز مجال التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه حسن الخباز في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، بيد أن لاعب مطعم فيتوريا أشرف عبدالجليل سجل هدف التعادل في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

ودخل مطبخ الخباز بقوة في الشوط الثاني حيث استطاع سيدضياء هاشم تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 4، قبل أن يعادل علاء الموسوي النتيجة بعدها بدقيقتين، لكن مطبخ الخباز واصل عملياته الهجومية ليسجل هدفين آخرين عن طريق سيدضياء هاشم وجعفر محسن في الدقيقتين 16 و27 على التوالي، ليظفر بنقاط ثلاث غالية في بداية مشواره في دور المجموعات.

وحصل لاعب مطبخ الخباز سيدضياء هاشم على جائزة رجل المباراة، وذلك نظير المجهود الكبير الذي قدمه والذي توجه بتسجيل هدفين من أصل أربعة لفريقه.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الحكم جميل الصباغ، وعاونه كل من سيدعلوي سيدجليل وسيدعدنان سيدناصر، فيما كان جعفر عبدالرسول مراقبا للقاء.

وفي جدول لقاءات اليوم، يلتقي فريقا «HPC» وأبوصيبع للنباتات والزهور، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

ويطمح الفريقان في تحقيق بداية طيبة خلال الظهور الأول لهما في البطولة، وحصد 3 نقاط ستعمل فارقا مهما في طريق الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً