العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

شباب المحرق يفوز بسباعيات جنوسان 2015

نظم مركز جنوسان الرياضي سباعيات في كرة القدم الرمضانية برعاية توفيق العالي ومطاعم الأبراج، وأقيمت البطولة على ملاعب الأرسنال بقرية كرانة (17 يوليو/ تموز الجاري) وشاركت فيها 8 فرق وزعت على مجموعتين.

وقد تأهل للدور الربع النهائي فريق شباب جنوسان وفريق شباب الشاخورة وفريق الهشمي وفريق vip (شباب المحرق). وقد شهدت البطولة حضوراً جماهيريّاً كثيفاً ومميزاً استمتع بمشاهدة المباريات القوية بين الفرق والأهداف الجميلة.

وأثناء البطولة تم تكريم مجموعة كبيرة من لاعبي القرية من قبل اللجنة المنظمة (علي عبدالله حبيب وشرف ناصر) اللذين كان لهما دور كبير في تطوير الأنشطة الرياضية لقرية جنوسان.

وقد تأهل فريق شباب جنوسان للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق شباب الشاخورة 3-2 بالركلات الترجيحية، بينما فاز فريق vip (شباب المحرق) على فريق الهشمي 3- 1.

وشهدت المباراة النهائية منافسة قوية بين الفريقين فريق ميثم الشباب جنوسان وفريق VIP وكانت أجمل مباراة في البطولة وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2 -2 واستطاع فريق VIP الفوز بركلات ترجيحية 3-2.

وقد تميز حارس مرمى سيدهاشم علوي وفاضل جعفر شايع من فريق شباب جنوسان. كما تميز كل من: هشام وعلي مجيد من فريق VIP وكان لهم دور كبير ومميز في إيصال فريقهم إلى المباراة النهائية.

وفي الختام تم توزيع الجوائز بحضور الشيخ حسن جعفر الصالح وسيدهاشم ناصر على الفريق الفائز بالبطولة فريق VIP والفريق الفائز بالمركز الثاني فريق شباب جنوسان، وسيقام احتفال تتويج لاعبي الفرق الفائزة بالبطولة مع الفريق الفائز بالمركز الثاني فريق شباب جنوسان.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً