العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

سوار وجمعة يشاركان في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي

على هامش بطولة العالم للسباحة بكازان الروسية

شارك أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة فيصل سوار وعضو مجلس إدارة الاتحاد طارق جمعة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة والتي أقيمت يوم أمس (الخميس) وأمس الأول بمدينة كازان الروسية التي تستضيف منافسات بطولة العالم للسباحة خلال هذه الفترة وتمتد فعالياتها حتى العاشر من شهر أغسطس/ آب المقبل.

وقد حضر أمس سوار وجمعة اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، إذ من أهم القرارات التي تم إقرارها وهي تغيير النظام الأساسي للاتحاد من خلال إطلاق مسمى النائب الأول للرئيس والذي لم يكن موجوداً في السابق والتي فاز به الكويتي حسين المسلم ويصل عدد الأعضاء من 5 حتى 8 أعضاء إلى جانب تعديل فترة الانتخاب للرئيس وهي ثلاث دورات بدلاً من دورتين، كما نوقشت العديد من الأمور المتعلقة بتطوير السباحة على المستوى الدولي وعدد من الأمور الفنية وجدول البطولات العالمية والدولية.

وفازت دولة الإمارات باستضافة منافسات بطولة العالم للسباحة للعام 2020 وذلك بعد أن تم التصويت لملفها خلال اجتماعات الاتحاد الدولي للسباحة في اليومين الماضيين بعد منافسة من قبل كل من مدينة ليما في بيرو والماتي بكازاخستان، إذ تشمل البطولة 44 سباقاً andquot22 للرجال و22 للسيدات andquot وستكون المنافسة على 132 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

كما شارك سوار وجمعة في اجتماعات الاتحاد الآسيوي للسباحة والتي عقدت بكازان أيضاً على هامش البطولة العالمية للسباحة وذلك برئاسة الشيخ خالد آل صباح.

وبخصوص مشاركة المنتخب الوطني للسباحة فمن المقرر أن يغادر الوفد البحريني مساء يوم الثلثاء المقبل لروسيا، إذ من المقرر أن يمثل المنتخب في هذه المشاركة العالمية المهمة الأخوان التوأمان فرحان وفرج صالح والسباحتان الناشئتان فاطمة المحميد وأصغر سباحة في البطولة العالمية زين طارق والتي تبلغ من العمر 10 سنوات.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً