العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

يوفنتوس يوجه أنظاره صوب سيلفا بدلاً من إيسكو

كشفت تقارير صحافية أن مسئولي نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بصدد الدخول في مفاوضات جدية لضم اللاعب الدولي الاسباني ومتوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي دافيد سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أنه وبعد رحيل كل من الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو إلى نيويورك سيتي الأميركي والأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني وقرب رحيل اللاعب أرتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ الألماني، تخطط إدارة النادي الإيطالي لبناء فريق جيد في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن اللاعب الدولي الاسباني بات يعتبر أولوية كبرى بالنسبة إلى النادي الإيطالي بتوصية من مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري الذي يسعى إلى التعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز الرفيع إذ يرى أن لاعب الوسط الاسباني أنه الخيار المناسب لتعزيز هذا المركز.

ووفقاً للتقارير، فإن رغبة النادي الإيطالي بضم اللاعب الاسباني، جاءت بعد فشل مفاوضاته مع نادي ريال مدريد لضم لاعب وسطه فرانشيسكو إيسكو الذي يبدو أنه سيكون أحد الركائز الأساسية لكتيبة مدرب الفريق الملكي الجديد رافائيل بينيتيز في الموسم المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر سيتي ستكون مستعدة للتفاوض مع النادي الإيطالي بشأن بيع اللاعب الاسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، كما إن إدارة السيدة العجوز سيكون لديها المال الكافي لمواجهة التحدي المتمثل في التعاقد مع سيلفا الذي قد يرحب باللعب في الدوري الإيطالي وخوض تحد جديد بعد السنوات التي قضاها في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن إدارة النادي الإيطالي عززت صفوفها في الفترة الأخيرة بكل من الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أتليتكو مدريد، والأرجنتيني باولو ديبالا والدولي الايطالي سيموني زازا، ويتوقع منها إبرام المزيد من الصفقات لتكرار نجاحات الموسم الماضي، إذ تشير التقارير الأخيرة إلى حصول يوفنتوس على الضوء الأخضر من شالكه الألماني لمفاوضة لاعب الوسط الدولي جوليان دراكسلر.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً